مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 13 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
الجسمي أثناء غناؤه "بشرة خير"

لم يتمكن أي مصري شارك في الموسم الثالث من برنامج Arab Idol من الوصول للنهائي، ولكن المطرب الإماراتي عوض المصريين بحبه لبلادهم الذي أظهره عبر شاشة MBC.

في البداية أكد الجسمي على حبه لمصر (التفاصيل) ، ومع نهاية الحلقة قرر اختتام البرنامج بأغنيته الشهيرة "بشرة خير" التي قدمها لمصر كدعوة للمشاركة في انتخابات الرئاسة 2014.

وفور سماع لجنة تحكيم البرنامج لموسيقى "بشرة خير" قام وائل كفوري ونانسي عرم من مقاعدهما ليرقصان على الأغنية، وأكملت نانسي الرقص حتى نهاية الأغنية، وبعد انتهائها صعد مقدم البرنامج أحمد فهمي على المسرح راقصا على أنغام نفس الأغنية.

"بشرة خير" من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما.

وكان الجسمي غنى وهو عازفا على البيانو عدد من أغانيه مثل "لا تسوى" و"فقدتك"، وطالبته أحلام بغناء "بحبك وحشتيني" وشاركته في الغناء، وبعدها طالب الجسمي الغناء للبنان التي تستضيف البرنامج، فقدم بمشاركة نانسي ووائل وأحلام أغنية "بحبك يا لبنان" للمطربة فيروز.

بعد انتهاء الجسمي من تقديمه لأول أغنية له على مسرح Arab Idol، جاء وقت ترحيب لجنة تحكيم البرنامج به، وكانت الكلمة الأولى لوائل كفوري الذي رحب به على طريقته. (التفاصيل).

وتوج في حلقة 13 ديسمبر من برنامج Arab Idol حامل اللقب الثالث من البرنامج الشهير، حازم شريف من سوريا بعد منافسة مع ماجد المدني من السعودية وهيثم خلايلي من فلسطين. (التفاصيل)

على أن يحصل حامل اللقب على مبلغ 250 ألف ريال سعودي وعقد احتكار مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" لمدة ثلاثة أعوام وثلاثة فيديو كليبات.

وفي نفس الحلقة، استغرقت المطربة الإماراتية أحلام وقتا طويلا لترحب بكل الحاضرين من المشاهير في الحلقة النهائية من برنامج Arab Idol ومن بعدها أجابت على أسئلة مقدمة البرنامج أنابيلا هلال، وعندما جاء الوقت لنانسي عجرم لتتحدث فوجئت بأن المطلوب منها هو إجابة السؤال فقط مما أثار انزعاجها. (التفاصيل)

وكان من بين الحضور، الممثلة القديرة هيام يونس التي حرصت على مساندة المتسابق السوري حازم شريف بحضور الحلقة النهائية للموسم الثالث من برنامج Arab Idol. (التفاصيل)

وكانت أحلام أكدت أن البرنامج مستمر لموسمه الرابع الذي ستشارك فيه أيضا كعضو لجنة تحكيم. (التفاصيل).