مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 13 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
أنابيلا ونانسي

وقت طويل استغرقته المطربة الإماراتية أحلام لترحب بكل الحاضرين من المشاهير في الحلقة النهائية من برنامج Arab Idol ومن بعدها أجابت على أسئلة مقدمة البرنامج أنابيلا هلال، وعندما جاء الوقت لنانسي عجرم لتتحدث فوجئت بأن المطلوب منها هو إجابة السؤال فقط.

وبطبيعة الحال، لم يرق ذلك لنانسي عجرم التي تساءلت إذا كانت هذه الفرصة الوحيدة لها في الحديث أم هناك وقت آخر لأن لديها الكثير لتقوله، خصوصا وأن رغبت في الترحيب بالمتواجدين في الاستديو على غرار ما قامت به أحلام.

وحاولت نانسي تذكر كل من تواجد في المسرح لم تذكره أحلام في تحيتها.

وكانت نانسي في الموسم الثاني احتدت بالقول على أنابيلا، ووجهت لمقدمة نقدا على الهواء مباشرة وطالبتها بالاهتمام بأراء أعضاء لجنة التحكيم والسماح لهم بالحديث.

بعد انتهاء الجسمي من تقديمه لأول أغنية له على مسرح Arab Idol، جاء وقت ترحيب لجنة تحكيم البرنامج به، وكانت الكلمة الأولى لوائل كفوري الذي رحب به على طريقته. (التفاصيل).

وتوج في حلقة 13 ديسمبر من برنامج Arab Idol حامل اللقب الثالث من البرنامج الشهير، حازم شريف من سوريا بعد منافسة مع ماجد المدني من السعودية وهيثم خلايلي من فلسطين. (التفاصيل)

على أن يحصل حامل اللقب على مبلغ 250 ألف ريال سعودي وعقد احتكار مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" لمدة ثلاثة أعوام وثلاثة فيديو كليبات.

أحيا السهرة الختامية من برنامج Arab Idol المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وعوض المصريين غياب متسابق يحمل جنسيتهم بغنائه "بشرة خير". (التفاصيل)

لا يفوت المطرب الإماراتي حسين الجسمي مناسبة يهتم بها الشعب المصري إلا ويعبر عن حبه لبلادهم، وكان هذا الحال في السهرة النهائية من Arab Idol. (التفاصيل)

وكان من بين الحضور، الممثلة القديرة هيام يونس التي حرصت على مساندة المتسابق السوري حازم شريف بحضور الحلقة النهائية للموسم الثالث من برنامج Arab Idol. (التفاصيل)

وكانت أحلام أكدت أن البرنامج مستمر لموسمه الرابع الذي ستشارك فيه أيضا كعضو لجنة تحكيم. (التفاصيل).