وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 28 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
حسين الجسمي في عزاء خالد صالح

حرص الفنان الإماراتي حسين الجسمي والسوري جمال سليمان على الإعراب عن أسفهما على رحيل الفنان المصري خالد صالح، الذي رحل عن عالمنا الخميس 25 سبتمبر الجاري.

حسين الجسمي في صفوف المعزين


وحضر الجسمي وسليمان العزاء في الممثل الراحل، الذي أقيم مساء الأحد 28 سبتمبر بمسجد عمر مكرم، وسط حضور لفيف من النجوم على رأسهم أحمد السقا ومحمد هنيدي وخالد الصاوي الذين تلقوا العزاء في زميلهم.

شاهد صور عزاء خالد صالح

كما حضر العزاء كل من الفنان الكبير سمير غانم وعمرو سعد وطارق عبد العزيز ويوسف الشريف وسليمان عيد والمخرج شريف عرفة ووائل نور وإدوارد وطلعت زكريا ويوسف شعبان ونبيل الحلفاوي وأشرف عبد الغفور والمطرب تامر عاشور وطارق لطفي وشريف سلامة ومحمود عبد العزيز ومحمود ياسين وخالد سليم وياسر جلال وأحمد فلوكس وأحمد ماهر ولطفي لبيب ورشوان توفيق وأحمد بدير وأحمد رزق وأحمد صفوت وآسر ياسين وحمدين صباحي وجورج إسحاق.

ومن الفنانات حضرت، ليلى علوي ونهى العمروسي وفيدرا ورانيا محمود ياسين ورانيا فريد شوقي وفردوس عبد الحميد وسارة سلامة وفيفي عبده ولبلبة وبشرى وإيمان العاصي وداليا مصطفى وريهام عبد الغفور وهبة مجدي وهالة صدقي وإلهام شاهين، والسوريتين جومانا مراد وكندة علوش، والتونسية ساندي، بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية مروى.

السوري جمال سليمان يقدم العزاء في خالد صالح


وكان خالد صالح قد وافته المنية، فجر الخميس 25 سبتمبر الجاري، بعد إجرائه عملية قلب مفتوح في مركز القلب بأسوان. (تعرف على ملابسات وفاة خالد صالح)

ورحل خالد صالح عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 50 عاما، بعد مشوار فني حافل بالعديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية التي شكّلت إلهاما للعديد من مواهب التمثيل الشابة. (شاهد 10 بصمات سينمائية لخالد صالح)
(5 (وجوه تليفزيونية لخالد صالح)
شيّع عدد من نجوم الفن فجر الجمعة 26 سبتمبر الجاري جثمان صديقهم الفنان الراحل خالد صالح من مسجد عمرو بن العاص إلى مقابر الإمام الشافعي في مصر القديمة. (التفاصيل)

وكانت الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" ألغت العرض الخاص به حدادا على وفاة خالد صالح، والذي شارك في أحداثه إلى جانب خالد الصاوي، وهو من إخراج شريف عرفة. (التفاصيل).

وجاءت وفاة خالد صالح بعد أيام من رحيل الممثل الكوميدي يوسف عيد. (التفاصيل).

اقرأ أيضا:
كرموا هؤلاء قبل فوات الأوان
5 وجوه لخالد صالح في الدراما التليفزيونية
بالفيديو- 5 أغاني لم تسمعها لخالد صالح
بالفيديو- خالد صالح في أخر ظهور إعلامي: العمر ليس بيدي.. بل أفعالي
بالفيديو- خالد صالح في أول مشاهده: قالوا الموت واحد.. وأمام كل دقيقة قلبي يموت