خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 26 سبتمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد حلمي

نعى الفنان أحمد حلمي الفنان خالد صالح بكلمات مؤثرة عبر صفحته الرسمية على Facebook، والتي ذكر من خلالها بعض الصفات الحميدة للممثل الراحل.

حيث كتب "حلمي": "خالد صالح .. دخل القلوب في هدوء وخرج من الدنيا في هدوء..
لقد كان رجلا محترما مُتدينا خلوقا راضيا متواضعا مبتسماً للجميع .. يحترم الصغير قبل الكبير.. وكان مثالا للتفاني والاخلاص والمثابره والعمل الجاد.. كان محبوبا من الجميع.. ثم ترك الجميع ورحل.. ترك الدنيا ورحل.. ترك حب الناس خلفه ورحل.. الله يرحمك يا خالد يا صالح.. ستبقي خالداً في قلوبنا بحبك .. وصالحاً في سيرتك بفضل فنك الراقي ..
أسالكم الفاتحه للفنان القدير جدا "خالد صالح".

ثم أدرج حلمي صورة الفاتحة بصوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد:




كما قام حلمي بتغيير صورة الـ Cover الخاصة بصفحته الرسمية على Facebook إلى اللون الأسود حدادا على رحيل خالد صالح.


وكان أحمد حلمي نعى الممثل الكوميدي يوسف عيد الذي توفي قبل أيام بهذه الكلمات، التي أثارت مشاعر العديد من معجبيه، وأظهرت عدم إنكار حلمي في مساهمة عيد في نجاح أفلامه. (كشف نعى أحمد حلمي يوسف عيد؟)

وكان خالد صالح توفي فجر الخميس 25 سبتمبر الجاري، بعد إجرائه لجراحة قلب مفتوح في مركز القلب في أسوان، تحت إشراف الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب. (التفاصيل)

وأقيمت صلاة الجنازة على روح فقيد الفن فجر الجمعة 26 سبتمبر الجاري من مسجد عمرو بن العاص، بحضور عدد من نجوم الفن، وفي مقدمتهم أحمد السقا، ومحمد هنيدي، وهند صبري، وخالد الصاوي، والمخرج خالد يوسف، والمطربة شيرين عبد الوهاب، وخالد النبوي، ومجدي كامل. (شاهد الصور)

اقرأ أيضا:
كرموا هؤلاء قبل فوات الأوان
5 وجوه لخالد صالح في الدراما التليفزيونية
بالفيديو- 10 بصمات لخالد صالح في السينما المصرية
بالفيديو- 5 أغاني لم تسمعها لخالد صالح
بالفيديو- خالد صالح في أخر ظهور إعلامي: العمر ليس بيدي.. بل أفعالي
بالفيديو- خالد صالح في أول مشاهده: قالوا الموت واحد.. وأمام كل دقيقة قلبي يموت