محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 17 يوليو، 2014 | آخر تحديث:
حازم إمام

إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، فتستطيع أن تفعل ذلك الآن من خلال تقرير FilFan.com عن الأخبار الأكثر قراءة هذا الأسبوع.

ونقدم لكم أكثر خمسة موضوعات شعبية خلال هذا الأسبوع، وهي الموضوعات التي نالت الاهتمام الأكبر من قبل زوار الموقع خلال الأيام الماضية.

5-بالفيديو-ميرنا المهندس لريهام سعيد: أنت قليلة الأدب
أثارت الإعلامية ريهام سعيد استفزاز الفنانة ميرنا المهندس، بعدما أن اتهمت الأولى الأخيرة بأنها تحاول لفت انتباه خطيبها إليها، في حلقة الاثنين 14 يوليو الجاري من برنامج المقالب "قلبك أبيض" على قناة "النهار"، وهو ما جاء في خامس اهتمامات القراء.

وحاولت ميرنا المهندس التأكيد لريهام أنها لم تسع على الإطلاق أن تجذب خطيبها "المزعوم" إليها، مشيرة أنه ليس من الرجال الذين يجذبون انتباهها.

ولكن أمام إصرار ريهام سعيد على اتهاماتها لميرنا المهندس، خرجت الأخيرة عن هدوئها وانفعلت، وغادرت المركب، وقالت لريهام: "أنت قليلة الأدب"، قبل أن توضح لها بأن الموقف كله ما هو إلا مقلب مدبر لها (التفاصيل).

4-بالفيديو: هل توجد صلة قرابة بين الطفل محمد فخراني ويحيى الفخراني؟
في المركز الرابع، جاء نفى الطفل محمد فخراني، الذي يجسد دور الأمير فؤاد في مسلسل "سرايا عابدين"، وجود أي صلة قرابة تجمعه بالفنان يحيى الفخراني.

وقال الطفل محمد، الذي شارك أيضا في مسلسل "صاحب السعادة" بدور حفيد عادل إمام: " أنا اسمي الحقيقي محمد نصر محمد حسين "، حسب تصريحه لقناة "العربية".

وعن طبيعة دوره في مسلسل "سرايا عابدين"، قال الفخراني: "أجسد دور الملك فؤاد الأول، ابن الخديوي إسماعيل، والأميرة فريال التي تجسدها الفنانة نور". (التفاصيل).

3-سعر غواصة "رامز قرش البحر"؟
اهتمام الجمهور بمعرفة سعر الغواصة التي يستخدمها رامز جلال في برنامجه "رامز قرش البحر" كان مثيرا ليجعل هذا التقرير في المركز الثالث هذا الأسبوع. (التفاصيل).
2-محدث: عمرو دياب يلغي متابعته لهند صبري على تويتر بعد تقرير FilFan.com!
النجم عمرو دياب أقدم على حركة ليست مألوفة بالنسبة له، ولكنه قام بإلغائها فورا!

عمرو دياب وهند صبري


عمرو دياب) انضم لتويتر في 10 يونيو 2009، ولم يتابع "الهضبة" حتى مطلع شهر يوليو الجاري (٥ سنوات) سوى حسابين هما: حساب إذاعته الالكترونية "دياب FM"، وشركته التي تدير أعماله "ناي فور ميديا.

وخرج صاحب الـ28 ألبوما من عزلته "التويترية" في الأول من يوليو 2014، بعدما قام بمتابعة الفنانة التونسية هند صبري".

و قام عمرو دياب بإلغاء متابعته لهند صبري على تويتر بعد دقائق من تقرير FilFan.com. (التفاصيل).

1-حازم إمام لن يحلل نهائي المونديال لوفاة صديقه أثناء لعب الكرة
اعتذر حازم إمام لمسئولي شبكة beIN SPORTS الرياضية عن عدم تمكنه من التواجد بالأستوديو التحليلي للمباراة النهائية لكأس العالم، وجاء الخبر كأكثر الأخبار قراءه هذا الأسبوع.

وعاد نجم الزمالك الأسبق للقاهرة، بعدما علم بوفاة صديقه المستشار محمد وجيه رئيس نيابة مرور الجيزة، الذي توفي خلال مشاركته بإحدى المباريات في دورة رمضانية بنادي القضاة. (التفاصيل).