سعر غواصة "رامز قرش البحر"؟

سعر غواصة "رامز قرش البحر"؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 12 يوليو 2014 - 12:12 | آخر تحديث: السبت ، 19 يوليو 2014 - 18:43
غواصة "رامز قرش البحر" غواصة "رامز قرش البحر"
أرقام متفاوتة نُشرت عبر مواقع الأخبار العربية عن سعر الغواصة التي استخدمها الممثل رامز جلال في أحدث برنامج مسابقات يقدمه "رامز قرش البحر"، ولكنها ليست صحيحة.

يستخدم رامز جلال في برنامجه غواصة من طراز Seabreacher X وهي الوحيدة التي تصنعها الشركة على شكل سمك القرش وأرخص منتجاتها، وسعرها يتفاوت بناء على الإمكانيات المطلوب التواجد بها ولكن التصميم يبدأ سعره من 82 ألف دولار أي ما يعادل 586.505 ألف جنيه (سعر الدولار 7 جنيه و15 قرشا).

وكانت الصفحة الرسمية للشركة المصنعة لغواصة "رامز قرش البحر" نشرت منذ فترة تنويهات عن استخدامه لأحد منتجاتهم.




وقال روبرت إينز مدير شركة Seabreacher لـFiFan.com إن منتجاتهم لا تعتبر "غواصات" لأنها لا تغوص بمسافات بعيدة في أعماق البحار، بل لمسافة قصيرة -من 5 لـ6 أقدام- تظهر من خلالها أجزاء منها على السطح، ومدة بقائها تحت الماء خاضع لقدرة سائقها، فهناك محترفون يبقونها لمدة تصل لدقيقة.

وتابع: "يتكلف شحن الغواصة ثلاثة أسابيع على الأقل، وسعرها ليس محدد نظرا للإمكانيات التي يطلب العميل تواجدها بها، أو النقوشات التي يريد تزيينها بها، وتصل فترة تصنيعها بين 40 لـ60 يوما".

وعن كيفية شرائها، قال روبرت لـFilFan.com: "بمجرد دفع عربون يصل إلى 1500 دولار، يحصل الشاري على موعد لتجربة المنتج الذي يريد شرائه في مقر الشركة بكاليفورنيا، وإن أرداد استكمال عملية الشراء يدفع دفعة أولى من المبلغ 30 ألف، والثانية مثلها، والثالثة باقي المبلغ على حسب المبلغ الكلي للغواصة،وفي حال عدم إتمامه الشراء يسترجع مبلغ الحجز، وقد يتكلف نقلها للشرق الأوسط 4 آلاف دولار".

وتقدم شركة Seabreacher ثلاثة أطرزة أخرى من الغواصة وهما Y على شكل الحوت الأبيض القاتل، ويبدأ سعرها من 71 ألف دولار وJ على شكل دولفين وتبدأ سعره من 70 ألف دولار، ويصل لحد أقصاه 81 ألف، وZ يمكن للعميل اختيار شكلها بين الدولفين والحوت ولكن بإمكانيات وسرعة أعلى من J وY وهي أحدث منتاجتهم.

وتقوم فكرة برنامج "رامز قرش البحر" على استضافة أحد النجوم لإجراء لقاء معه بمناسبة بطولة كأس العالم في البرازيل، وبعد ذلك يتعرض لمقلب عبارة عن تعرضه لهجوم من أسماك القرش. (تعرف على مواعيد عرض "رامز قرش البحر" في رمضان بالضغط هنا)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"