مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 29 مايو، 2014 | آخر تحديث:
بنطلون لقاء المقطوع من منطقة "الركبة"

بشعر قصير وملابس شفافة وبنطلون مقطوع عند منطقة "الركبة"، لفتت الممثلة لقاء الخميسي الأنظار إليها في عزاء الراحلة فايزة كمال.

حضرت لقاء الخميسي عزاء فايزة كمال الذي أقيم، مساء الأربعاء 28 مايو، بمسجد الحامدية الشاذلية، مرتدية ثياب جذب الأنظار إليها.

قصة شعر لقاء الخميسي وثيابها الشفافة في عزاء فايزة كمال


قصة شعر لقاء ولونه كانت ملفتة، خصوصا وأنها ظهرت به أثناء إدلائها بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2014 وهو طويل ولونه "كستنائي" قبل أن تقصه وتغير لونه للبني الغامق. (شاهد الصور).

شهد عزاء الممثلة فايزة كمال غياب عدد كبير من كبار النجوم والشباب عن عزاء الممثلة الراحلة فايزة كمال التي وافتها المنية في صباح الاثنين 26 مايو إثر معاناتها لمدة سنوات مع سرطان الكبد.

شاهد باقي صور عزاء الفنانة فايزة كمال

فايزة كمال تركت إرثا كبيرا من الأدوار التليفزيونية المؤثرة خلال حقبتي الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي، ما جعلها من أبرز نجمات الدراما العربية، ولأن لكل فنان بصمات مهمة في مشواره الفني، فإن FilFan.com يكرم فايزة "برنسيسية" الدراما الوديعة بتذكر أهم 5 أدوار قدمتها على الشاشة الكبيرة والصغيرة.(تعرف على أبرز 5 أدوار في مسيرة فايزة كمال الفنية).

كما قام مراد منير بنشر صور لآخر ظهور لفايزة كمال، أثناء تحضيراتها لمسرحية "زيارة سعيدة جدا"، والتي كان من المقرر عرضها قريبا. (نجمات قليلات ينعين فايزة كمال).

وانهالت دموع الممثلة وفاء عامر في جنازة الممثلة فايزة كمال التي وافتها المنية صباح الاثنين 26 مايو. (شاهد صور جنازة فايزة كمال).