نجمات قليلات ينعين الراحلة فايزة كمال

نجمات قليلات ينعين الراحلة فايزة كمال

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 مايو 2014 - 11:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 مايو 2014 - 12:24
فايزة كمال فايزة كمال
حرص بعض نجمات الوسط الفني على تقديم التعازي في وفاة الفنانة فايزة كمال، والتي رحلت عن دنيانا صباح الإثنين 26 مايو الجاري، بعد صراع مع مرض السرطان.

حيث نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة لفايزة كمال عبر حسابها على Instagram، وكتبت عنها: "رحمة الله عليها فقد كنت أحبها في الله ادعوا لها جزاكم الله خير".



أما النجمة درة، فنعت فايزة كمال عبر صفحتها الرسمية على Facebook، حيث نشرت صورة للفنانة الراحلة، وكتبت: "الفنانة فايزة كمال في ذمة الله، خالص العزاء لأسرتها، ونسألكم الفاتحة والدعاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون".




فيما نشرت الفنانة نيرمين الفقي صورتان لفايزة كمال عبر صفحتها على Facebook، ونعتها قائلة: "البقاء لله في الصديقة والأخت العزيزة الجميلة فايزة كمال إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".




كذلك طالبت الفنانة إيمان العاصي الجمهور بالدعاء لفايزة كمال بالرحمة والمغفرة، وقالت: "وداعا فايزة كمال.. الله يرحمك".

تعرف على أهم 5 أدوار لفايزة كمال في التليفزيون والسينما

ولاقت فايزة كمال وجه ربها الكريم صباح الإثنين 26 مايو الجاري عن عمر يناهز 52 سنة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وتم تشييع جنازتها من مسجد مصطفى محمود، بحضور عدد قليل من الفنانين، وكان من أبرزهم وفاء عامر، وعزة لبيب، وسلوى محمد علي. (شاهد صور الجنازة)

وصرح وكيل نقابة المهن التمثيلية الفنان سامح الصريطي أن عزاء فايزة كمال سيقام الأربعاء 28 مايو الجاري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"