محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 25 مايو، 2014 | آخر تحديث:
فان دام

إذا كنت تعتقد أن انتشار أغنية "بشرة خير" يقتصر على مصر وبعض البلدان العربية فقط فأنت مخطئ.

نشر النجم العالمى جان كلود فان دام، صباح الأحد، على صفحته بفيس بوك، مقطع فيديو مركبا له وهو يرقص على أغنية "بشرة خير"، التي غناها حسين الجسمي، ولاقت رواجا كبيرا فور طرحها.

حسين الجسمي


وعلق فان دام على الفيديو قائلا: "أرسل لي وكيل أعمالي في مصر هذا الفيديو بعد عمل مونتاج له. لا أفهم معنى الكلمات، لكني أعترف بأن لديكم حسا عاليا من الفكاهة.. أتمنى لكم الأفضل دائما".

ويأتي تعليق فان دام على الفيديو بعد انتشار فيديو قام بتركيبه بعض الشباب في مصر للفنان العالمي، وهو يرقص على أغنية "بشرة خير" التي تدعو الشعب المصري إلى المشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما.

اطلع على تعليق فان دام بعد مشاهدته فيديو رقصه على "بشرة خير"

وقال الفنان الإماراتي حسين الجسمي إن "بشرة خير" غير موجه لمرشح بعينه: "والله ما غنيت الأغنية لحملة معية أو طيف معين أو حزب معين أو شخص معين.. قدمتها للمصريين". (التفاصيل).

وأصبحت الأغنية هدفا سهلا لخفة ظل المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لبدايتها الهادئة التي سرعان ما تتحول إلى أغنية راقصة على إيقاع المقسوم. (بالفيديو: السخرية من "بشرة خير" تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي).

واستقبل المطرب الإماراتي حسين الجسمي الفيديوهات الساخرة من أغنيته الجديدة "بشرة خير"، بسعادة غامرة.

وقال الجسمي عبر حسابه الشخصي بموقع " Twitter": "فرحة المصريين هي اللي بشرة خير، وحكايتي في حب مصر ملهاش نهاية، وخفة دم الفيديوهات ملهاش حل، أشكركم وتعيش مصر بضحكتها الحلوة".