بالفيديو-حسين الجسمي عن "بشرة خير": "والله ما غنيت الأغنية لشخص معين"

بالفيديو-حسين الجسمي عن "بشرة خير": "والله ما غنيت الأغنية لشخص معين"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 مايو 2014 - 12:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 مايو 2014 - 12:34
حسين الجسمي حسين الجسمي
مع استمرار النجاح الكبير الذي حققته أغنية "بشرة خير"، اعتقد البعض أن الأغنية تهدف لدعم مرشح معين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ولكن مطرب الأغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي أكد أنه يهدي الأغنية للشعب المصري، ولم يقدمها لدعم أي شخص.

جاءت تصريحات الجاسمي من خلال برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، التي استضافت شاعر الأغنية أيمن بهجت قمر، وأكد لها نفس تصريحات الجسمي.

شاهد: مداخلة حسين الجسمي مع لميس الحديدي



الجسمي قال خلال المداخلة الهاتفية، إنه سعيد بتقديم هذه الأغنية للشعب المصري، الذي افتقد البسمة خلال الفترة الماضية، كما وجه الشكر لكل فريق العمل الذي أتاح له هذه الفرصة.

وتابع الجسمي أنه يتمنى أن يختار الشعب المصري مصيره بنفسه ويحدد مستقبله لذلك يجب عليه المشاركة في التصويت، وأشار إلى أنه تلقى العديد من الرسائل من خلال قنواته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تؤكد له على حب المصريين واعجابهم بها معلقا أنه يحب المصريين أكثر من حبهم له.

وعن صعوبة أداء الأغنية، قال الجسمي إن كلام أيمن بهجت قمر مثل السحر، ووصفه بالساحر في اختيار كلماته، لذلك وصلت للشعب المصري رغم صعوبة أدائها، كما أشاد بموزع الأغنية توما، الذي ساعده في حفظ الأغنية وتسجيلها بكل محبة.

وفي النهاية أكد الجسمي أن الأغنية لا تدعم أحد وقال: "والله ما غنيت الأغنية لحملة معية أو طيف معين أو حزب معين أو شخص معين.. قدمتها للمصريين".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"