وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 16 مايو، 2014 | آخر تحديث:
جينفر لورانس تدخل الأستوديو بلحية مزيفة

كما كان متوقعا، لم تخل حلقة الممثلة الشقراء جينفر لورانس ببرنامج " The Tonight Show" الذي يقدمه جيمي فالون من الكوميديا، بدء من دخول لورانس المسرح بلحية شقراء، وخسارتها في لعبة الأكاذيب، وأخيرا اعترافها برفض جينفر لوبيز الرقص معها.

وحلت لورانس ضيفة على حلقة الخميس 15 مايو بفستان أزرق أنيق من تصميم فيكتوريا بيكام وحذاء من تصميم "جيمي شو"، بالإضافة إلى لحية مزيفة لممازحة جمهورها، خاصة بعد الانتقادات لشعرها الذي يزداد طوله ببطء ملحوظ.

وحكت لورانس عن الموقف المحرج الذي تعرضت له بواسطة المذيع الساخر جيمي فالون في آخر حفل خيري حضراه سويا، بعدما أحرجها أمام المطربة جينفر لوبيز.

لورانس تلعب "صناديق الكذب" مع فالون


وقالت لورانس التي اعترفت أنها كانت مخمورة بشدة في ذلك الوقت: "أنت الذي اقترحت الفكرة، قلت لي أن نلتفت إليها أثناء رقصنا لنطلب منها أن ترقص معنا".

ثم وجهت حديثها للجمهور: "فعلت ذلك، ثم نظرت حولي وجدته اختفى، وجينفر لوبيز نظرت إلي باستغراب، وتهربت مني قائلة: أعتقد أنني أفضل المشاهدة فقط".

وألقت لورانس اللوم على فالون قائلة: "جعلتني أبدو كالحمقاء أمام جينفر لوبيز، هل تعرف كيف يكون هذا الشعور"؟

شاهد جينفر لورانس تحكي عن موقفها المحرج مع جينفر لوبيز

ولم يكن هذا الموقف الكوميدي الوحيد في الحلقة، حيث وصلت الضحكات لذروتها عندما لعبت لورانس مع فالون لعبة "صناديق الكذب".

وتدور فكرة اللعبة حول فتح كل منهما عدد من الصناديق لوصف ما بداخل الصندوق للطرف الآخر، ومن ينجح في تخمين ما إذا كان الطرف الآخر يكذب أم لا، يفوز بنقطة.

وبدأت لورانس اللعبة بعدم الكذب في وصف محتوى صندوقها الذي كان بداخله جيلي، وهو عكس ما توقعه فالون الذي كان متأكدا من أن لورانس كاذبة، لتربح أول نقطة في اللعبة.

إلا أن فالون كان ذكيا في حياكة كذبته، حيث قرر تغير بعض التفاصيل فقط في وصف محتوى صندوقه لكي يكون مقنعا، وذلك بعدما أخبرها أن بالصندوق أحد أعضاء فريق "باك استريت بويز" بدلا من أن يخبرها بحقيقة وجود دمية العم جوسي.

وفي النهاية فاز جيمي فالون باللعبة بعدما نجح في كشف كذب جينفر لورانس في وصف محتوى صندوقها.

شاهد فوز جيمي فالون على جينفر لورانس في لعبة "صناديق الكذب"