الجمعة 16-05-2014 18:56 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 مايو 2014 - 20:21 2110 مشاهدة

كما كان متوقعا، لم تخل حلقة الممثلة الشقراء جينفر لورانس ببرنامج " The Tonight Show" الذي يقدمه جيمي فالون من الكوميديا، بدء من دخول لورانس المسرح بلحية شقراء، وخسارتها في لعبة الأكاذيب، وأخيرا اعترافها برفض جينفر لوبيز الرقص معها.

وحلت لورانس ضيفة على حلقة الخميس 15 مايو بفستان أزرق أنيق من تصميم فيكتوريا بيكام وحذاء من تصميم "جيمي شو"، بالإضافة إلى لحية مزيفة لممازحة جمهورها، خاصة بعد الانتقادات لشعرها الذي يزداد طوله ببطء ملحوظ.

وحكت لورانس عن الموقف المحرج الذي تعرضت له بواسطة المذيع الساخر جيمي فالون في آخر حفل خيري حضراه سويا، بعدما أحرجها أمام المطربة جينفر لوبيز.

وقالت لورانس التي اعترفت أنها كانت مخمورة بشدة في ذلك الوقت: "أنت الذي اقترحت الفكرة، قلت لي أن نلتفت إليها أثناء رقصنا لنطلب منها أن ترقص معنا".

ثم وجهت حديثها للجمهور: "فعلت ذلك، ثم نظرت حولي وجدته اختفى، وجينفر لوبيز نظرت إلي باستغراب، وتهربت مني قائلة: أعتقد أنني أفضل المشاهدة فقط".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"