الجمعة 16-05-2014 18:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 مايو 2014 - 20:22 1659 مشاهدة

حلت لورانس ضيفة على حلقة الخميس 15 مايو بفستان أزرق أنيق من تصميم فيكتوريا بيكام وحذاء من تصميم "جيمي شو"، بالإضافة إلى لحية مزيفة لممازحة جمهورها، خاصة بعد الانتقادات لشعرها الذي يزداد طوله ببطء ملحوظ.

ولعبت لورانس مع جيمي لعبة "صناديق الكذب" التي تدور حول فتح كل منهما عدد من الصناديق لوصف ما بداخل الصندوق للطرف الآخر، ومن ينجح في تخمين ما إذا كان الطرف الآخر يكذب أم لا، يفوز بنقطة.

وبدأت لورانس اللعبة بعدم الكذب في وصف محتوى صندوقها الذي كان بداخله جيلي، وهو عكس ما توقعه فالون الذي كان متأكدا من أن لورانس كاذبة، لتربح أول نقطة في اللعبة.

إلا أن فالون كان ذكيا في حياكة كذبته، حيث قرر تغير بعض التفاصيل فقط في وصف محتوى صندوقه لكي يكون مقنعا، وذلك بعدما أخبرها أن بالصندوق أحد أعضاء فريق "باك استريت بويز" بدلا من أن يخبرها بحقيقة وجود دمية العم جوسي.

وفي النهاية فاز جيمي فالون باللعبة بعدما نجح في كشف كذب جينفر لورانس في وصف محتوى صندوقها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"