محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 25 سبتمبر، 2023 | آخر تحديث:
منة شلبي ومدحت العدل

كشف السيناريست مدحت العدل تفاصيل مشاركة النجمة منة شلبي في أول عمل مسرحي غنائي لها، من المقرر تقديمه في المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

وقال مدحت العدل في تصريحات لبرنامج "عرب وود": "المسرحية تكملة لعمل قدمناه السنة الماضية في موسم الرياض هو مسرحية تشارلي شابلن، وأشكر هيئة الترفيه والمستشار تركي آل شيخ لإنه وقف جنب عرض صعب جدا ومحتاج إمكانيات، والعمل نجح في الرياض وجدة، وفي القاهرة في موسمه الثاني".

نرشح لك - ملخص تصريحات نجلاء بدر: بقالي فترة مش بتعاكس والست الحلوة بيتعمل لها حساب وبنات المناطق الشعبية قادرة وقوية

منة شلبي

وأضاف: "بنعمل مسرحية ميوزيكال بطولة الفنانة منة شلبي وآخرين، وإخراج نفس المخرج أحمد البوهي، وإن شاء الله نعرضها في موسم الرياض أو في موسم جدة إذا لم نلحق بالرياض، وسعداء بوجود دفعة قوية للفن وإن المسرح رجع يزدهر مرة ثانية".

منة شلبي

وتابع: "منة هترقص وتغني وتمثل وكل المسرحية كده، وهي أول مرة منة تعمل مسرحية وأول مرة تعمل ميوزيكال، وهتقدم 5 أو 6 شخيصات".

طالع أيضا - ملخص تصريحات ياسمين صبري مع عمرو أديب: أنا شخصية "نادرة" وبيشبهوني بجورجينا عشان نفس لون الجلد وأي راجل هيحبني إلا لو شيطان وهذا رأيي في كيم كاردشيان

يذكر أن مسرحية "تشارلي شابلن"، تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي، تحاكي جوانب إنسانية من حياة أسطورة السينما الصامتة في شكل فني متميز من خلال الغناء والاستعراضات، وكذلك يتحدث العرض عن أبرز أفلام شابلن التي أسست لجماهيريته العريضة.

منة شلبي

تضم المسرحية مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، عماد إسماعيل، بالإضافة إلى خمسين فنانا آخر من الممثلين الشباب والراقصين، إلحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي نادر حمدي، وديكور حازم شبل، وملابس ريم العدل، واستعراضات عمرو باتريك.

منة شلبي

يذكر أن منة شلبي شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل "تغيير جو"، بطولة منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.


اقرأ أيضا:

قبل عرض فيلمها "المعزة" في الجونة ... جيسيكا حسام تكشف عن وجه الفارسة في جلسة تصوير وسط الصحراء

إلهام شاهين تعاني الزهايمر وأحمد فهمي يتحدث الإيطالية … الملامح الأولية لحكاية "ألفريدو" بعد عرض الحلقة الأولى

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته حنين: أجمل البنات

ياسمين صبري تكشف سر أصعب تمارينها الرياضية: بتخلي الست زي الحصان


لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات تقييم أغنية "الصبر جميل" لمهى فتوني

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5