مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
بشرى

حضرت النجمة بشرى احتفال دار أزياء Versace بمناسبة سنوية افتتاحها في مدينة دبي التي أقيمت مساء الثلاثاء 15 نوفمبر.

بالتعاون مع الاستايلست سعيد رمزي، اختارت بشرى فستانا أنيقا من تصميم مصممة الأزياء السورية منال عجاج، باللون الأخضر، وجاء بتطريزات ثقيلة بطول الفستان، وبدى متناسقا مع قوامها.

بشرى

بشرى

بشرى

ونسفت بشرى الفستان مع عقد ماسي مزود بأحجار خضراء، وبنفس الألوان في الأقراط.

فستان بشرى

صورة لفستان بشرى

بشرى

يشار إلى أن آخر أعمال بشرى السينمائية فيلم "معالى ماما"، والذى طرح في دور العرض العام الماضى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث ناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه، وشارك في البطولة بجوار بشرى، محمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولى"، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

بشرى

بشرى

وتليفزيونيا شاركت بشرى في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" الذي عرض في رمضان 2021، سيناريو وحوار هاني سرحان، إنتاج سينرجي، إخراج بيتر ميمي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة إلى جانب عدد من ضيوف الشرف الذين ظهروا طوال الحلقات.


اقرأ أيضا:

The Fabelmans ... ستيفن سبيلبرج على كرسي الاعتراف أمام جمهوره

خاص ملخص ندوة لبلبة في القاهرة السينمائي : كان لازم أتحضن من عادل إمام لأني مراته في الأعمال ومش عايزة سيرة ذاتية لمشواري

شريف مدكور يتصدر التريند بسبب الحجاب ... ندم على مساندته وهجوم على معارضيه

خاص مهندس ذكاء اصطناعي يكشف لـ(في الفن) تفاصيل اعلان تامر حسني الجديد.. كيف تحول لـ4 فنانين؟


لا يفوتك - خناقة فساتين ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي... يا ترى مين من النجمات التزمت بالدريس كود اللي أعلن عنه حسين فهمي؟

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5