نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 30 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
بيرين سات وزوجها

في الفترة الماضية انتشرت أخبار كثيرة عن انفصال الممثلة التركية يبرين سات التي اشتهرت عربيا باسم "فاطمة" عن زوجها المغني التركي كينان دوغلو.

فيديو- يحيى الموجي: نجاة الصغيرة حزينة بسبب ما حدث لمنزلها

ساعد في انتشار هذه الأخبار كتابات بيرين عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، التي فسرها الجمهور على أنها تعلن عن وجود مشكلات بينها وبين زوجها وانفصالها.

لكن بيرين نفت هذه الأخبار بطريقة عملية باحتفالها بعيد زواجها السادس، بعدما نشرت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورتها مع كينان وهنأته بهذه المناسبة.

أما كينان نشر هو الآخر صورته مع بيرين وكتب رسالة لها عبر فيها عن حبه الكبير لها وأنه عام بعد عام يزيد حبه واحترامه لها، وأنهما كل يوم يتغلبان على جميع الصعوبات سويا.

يذكر أن بيرين احتفلت بزواجها في شهر يوليو عام 2014، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

على جانب آخر، بدأت بيرين سات تحضيرات الموسم الثاني من مسلسل "عطايا" الذي يعرض عبر منصة Netflix.

مسلسل "عطايا" قصته مستوحاة من كتاب "صحوة العالم"، الذي كتبه سينجول بوياس، حول قصة "عطايا" وهي رسامة شابة تعيش ‏حياة بسيطة وسعيدة في إسطنبول مع أسرتها وصديقها أوزان، حتى تتغير حياتها من خلال اكتشاف أقدم معبد في العالم بواسطة عالم ‏الآثار إرهان، وتبدأ رحلتها في البحث عن الماضي، وهو من بطولة بيرين سات‏،مهمت غينسور، ميتن أكدولجر، ميليسا سينولسون، ‏باشاك كوكلوكايا، سيفان كانوفا، وتيم سيفي.

اقرأ أيضا:

متابع يدعو على إنجي وجدان بسبب صورة مع زوجها

تعليق دينا الشربيني على أغنية "يا بلدنا يا حلوة" لـ عمرو دياب