فيديو- يحيى الموجي: نجاة الصغيرة حزينة بسبب ما حدث لمنزلها

فيديو- يحيى الموجي: نجاة الصغيرة حزينة بسبب ما حدث لمنزلها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 30 يوليو 2020 - 10:49 | آخر تحديث: الخميس ، 30 يوليو 2020 - 10:49
نجاة الصغيرة نجاة الصغيرة
قبل أيام انتشرت صور للفنانة نجاة الصغيرة وهي تجلس في الشارع بجوار عمارة الشربتلي في منطقة الزمالك، محل إقامتها، التي تعرضت لهبوط أرضي نتيجه لأعمال حفر مترو الأنفاق.

ظهرت نجاة الصغيرة وهي تخفي ملامحها تماما، وهذا ما تصر عليه منذ سنوات، وشعر جمهورها بالقلق عليها.

بالصور- نجاة الصغيرة تجلس في الشارع بعد تعرض عمارة الشربتلي لهبوط أرضي!


في مداخلة هاتفية للموسيقار يحيى الموجي، مع برنامج "التاسعة" من تقديم وائل الإبراشي ويعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أوضح أن نجاة الصغيرة تركت شقتها وتعيش هذه الأيام في فندق.

أضاف، أنها تعيش حالة من الحزن على منزلها والذكريات التي عاشتها فيه، وتتسأل إن كانت ستستطيع العودة إليه أم لا، مشيرا إلى أنها عاشت طوال حياتها في هذا المنزل ومرتبطة به كثيرا، وتشعر بالقلق من فكرة العودة إليه حتى إذا حدث ترميم له من كونه قد يسقط في أي لحظة.

وعن انتشار صورتها قال إنها لا تريد أي ازعاج أو أن يتحدث معها أي شخص لذا تحب الظهور متخفية، موضحا أنها هربت وذهبت إلى الفندق بسبب محاولات البعض التحدث إليها وتصويرها.

وطمأن يحيى الموجي جمهور نجاة الصغيرة على صحتها مؤكدا أنها في حالة صحية جيدة، ولا يزال صوتها جميلا، وأنه يحاول إقناعها بتقديم أغنية جديدة لمصر.



يذكر أن عمارة الشربتلي الشهيرة سكنها فنانين من الزمن الجميل مثل محمود المليجي وعلوية جميل وكوثر شفيق وسعاد حسني وغيرهم من الفنانين.

يشار إلى أن شركة "مزيكا" كانت طرحت آخر أغاني نجاة الصغيرة "كل الكلام" في الاثنين الثاني من يناير 2017، وهي من كلمات الشاعر الراحل الكبير عبد الرحمن الأبنودي وألحان الموسيقار طلال وتوزيع الفنان يحيى الموجي.

وكانت نجاة الصغيرة غابت عن الساحة الغنائية منذ 15 عاما، ومنذ عام تقريبا وافقت على العودة وسافرت إلى اليونان منذ فترة وقامت بتسجيل الأغنية هناك، كما وافقت على عمل فيديو للأغنية بشرط عدم ظهورها فيها.

اقرأ أيضا:

متابع يدعو على إنجي وجدان بسبب صورة مع زوجها

تعليق دينا الشربيني على أغنية "يا بلدنا يا حلوة" لـ عمرو دياب

نهال ناصر

7/30/2020 10:49:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"