متابع يدعو على إنجي وجدان بسبب صورة مع زوجها

متابع يدعو على إنجي وجدان بسبب صورة مع زوجها

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 22:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يوليو 2020 - 23:14
إنجي وجدان إنجي وجدان
لا تزال الفنانة إنجي وجدان تواجه التنمر والعنصرية بأشكال مختلفة كباقي المشاهير الذين يتعرضون لمثل هذه الأمور على يد بعض الحسابات المتابعة.

New look محمد صلاح على طريقة أحمد فهمي

شاركت إنجي عبر حسابها على Instagram صورة مع زوجها، التقطها بنفسها وهما مبتسمان وكتبت معلقة: "بحبك ربنا يخليك لينا وتبقى دايما سندي وضهري وكل حاجة".
‎صورة‎
لم تسلم إنجي وجدان من تعليق مسيء بين عدد من التعليقات الإيجابية الكثيرة التي تلقتها، والتقطت وجدان صورة للتعليق ونشرته على حدى، وكتبت معلقة: "طب اللي كانوا بيدافعوا امبارح، ده اسمه إيه؟ دعوة إني أُبتلى بوباء أنا وجوزي على صورة ما فيهاش أي حاجة، أنا مش عارفة أقول إيه، حسبنا الله ونعم الوكيل في كل شخص مؤذي".
‎صورة‎

كانت وجدان قد تعرضت للسب مؤخرًا على يد إحدى المتابعات التي وصفتها بـ"كرتونة بيض"، لترد عليها إنجي كاتبة: "أنتي غريبة جدا عاملالي فولو عشان تشتمي وخلاص، ربنا يشفيكي، وعلى فكرة أنا هعملك محضر سب وقذف".

ما كان من المتابعة إلا أن قامت بعمل حظر لإنجي، لتعلق الأخيرة كاتبة: "دخت شتمتني ولما قولتلها هعملك محضر عملتلي بلوك، بس هي مش فاهمة إنها عادي تتجاب من بيتها".

يشار إلى أن أخر أعمال إنجي وجدان مسلسل "طلعت روحي" الذي عُرض على شاشة cbc، وحققت ‏من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من ‏بطولة نيقولا معوض وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطي، وإنعام ‏سالوسة، ومن تأليف السيناريست ‏شريف بدر الدين، ووائل حمدي‎.‎

اقرأ أيضا:

نانسي عجرم تخيب آمال ابنتيها في أول فيديو على Tik Tok

بالصور- زواج باريش أردوتش على حبيبته الممثلة التركية جوبسي أوزاي




ولاء مطاوع

7/29/2020 11:14:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"