ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأحد، 12 يوليو، 2020 | آخر تحديث:
هيفاء ووزيري

أوضح محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي، أن العلاقة بينه وبين الفنانة اللبنانية كانت علاقة طيبة استمرت منذ عام 2017 حتى عام 2019.

فيديو - هيفاء وهبي تكشف لعمرو أديب تفاصيل جديدة في قضيتها ضد مدير أعمالها

أضاف وزيري في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، أن هناك مشكلة شخصية حدثت بينه وبين هيفاء في أول يوم تصوير لفيلم "أشباح أوروبا" الذي قرر إنتاجه لها، مؤكدًا أن هذه المشكلة كانت خاصة ولم يكن لها أي علاقة بالعمل وأن هيفاء بسببها امتنعت عن نزول التصوير.

أكد وزيري أنه كان متزوجًا خلال هذه الفترة من هيفاء وهبي، منذ عام 2017 ولكن العلاقة توترت قب الفيلم بحوالي شهر ونصف، ولكن التوتر في العلاقة لم يوثر بشكل جذري على تصوير الفيلم لأن العقود والاتفاقات كانت قد أبرمت مع فريق العمل، وبعد الاتفاق على السفر لمدة 17 يومًا إلى أوروبا للتصوير فوجئ بهيفاء وهبي تمتنع عن السفر وتتحدث إلى المخرج بشروط خاصة حتى توافق لم يتم الاتفاق عليها مسبقًا.
اقرأ أيضًا... بالفيديو- محمد وزيري: رفضت إعلان زواجي من هيفاء وهبي لأسباب عائلية ولن أهين زوجتي

نفى وزيري أن تكون هذه المشاكل بسبب رفض هيفاء لإحدى بطلات الفيلم، مؤكدًا أنها كانت على وفاق مع الجميع، لافتًا إلى أنه لكي يرضيها في هذه الفترة، كان يتعامل معها في إطار العمل فقط دون اعتبارات أخرى، برغم أنهما كانا يعيشان في نفس المنزل.

قال محمد وزيري إنه بعد انتهاء الفيلم شكر هيفاء على تعاونها، وطلبت منه أن تشاهد الفيلم قبل عرضه وبالفعل عادت من سفرها بعد شهر وشاهدت الفيلم في مرحلة المونتاج وأبدت إعجابها به.

فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، ومن تأليف كريم ‏فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي‎.

يذكر أن هيفاء أعلنت لجوئها للقضاء ضد محمد وزيري متهمة إياه بسرقة أموالها، ليرد عليها بدعوى لإثبات زواجه منها.

كما أوضح وزيري أن ما قيل عن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه من هيفاء وهبي، غير صحيح ولم يُذكر في التحقيقات، وكل ما كُتب أن الاتهام أنه أخذ 100 ألف دولار، لكن وسائل الإعلام كتبت أنه 63 مليون جنيه.

اقرأ أيضا

خطوبة ابن فيكتوريا وديفيد بيكام على هذه الممثلة

منشور لمؤلف "سيف الله" يكشف استمرار ياسر جلال في بطولته