فيديو - هيفاء وهبي تكشف لعمرو أديب تفاصيل جديدة في قضيتها ضد مدير أعمالها

فيديو - هيفاء وهبي تكشف لعمرو أديب تفاصيل جديدة في قضيتها ضد مدير أعمالها

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 يوليو 2020 - 0:59 | آخر تحديث: الأحد ، 12 يوليو 2020 - 1:1
وزيري وهيفاء وزيري وهيفاء
كشفت الفنانة هيفاء وهبي تفاصيل جديدة عن أزمتها وقضيتها ضد مدير أعمالها محمد وزيري، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" على قناة mbc مصر.

وقالت هيفاء أنها محتجزة في لبنان ولا تستطيع القدوم لمصر بسبب أزمة فيروس كورونا الحالية، وأنها طلبت من المحامي الخاص بها في مصر أن يسجل ويحرر محضر باستيلاء وزيري على فليتها الخاصة في إحدى المجمعات السكنية بالشيخ زايد والتي يقيم بها حالياً رغم أنها مسجلة باسم شقيقتها، موضحة أن المأمور الذي ذهب لإثبات الحالة تراجع عن ذلك دون سبب.

وأضاف هيفاء أن وزيري يستولي أيضاً على 5 وحدات مملوكة لها من ضمنهم الفيلا التي يسكنها في نفس المجمع السكني بأكتوبر وشركة عقارات.

وأنهت هيفاء حديثها أنها قصدت أن توصل صوتها من خلال برنامج "الحكاية" للمسؤلون في مصر لتستطيع رد حقوقها، مشيرة أن هناك الكثير من التفاصيل لا تستطيع أن تفصح عنها بسبب وجودها لدى القضاء.





يذكر أن هيفاء أعلنت لجوئها للقضاء ضد محمد وزيري متهمة إياه بسرقة أموالها، ليرد عليها بدعوى لإثبات زواجه منها.

كما أوضح أن ما قيل عن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه من هيفاء وهبي، غير صحيح على الإطلاق ولم يُذكر في التحقيقات، وكل ما كُتب أن الاتهام أنه أخذ 100 ألف دولار، لكن وسائل الإعلام كتبت أنه 63 مليون جنيه.

اقرأ أيضاً


إصابة أميتاب باتشان بفيروس كورونا ونقله للمستشفى


عمرو محمود ياسين عن التحرش بابنة عمرو السولية :لازم ننضف

مي فهمي

7/12/2020 1:01:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"