منشور لمؤلف "سيف الله" يكشف استمرار ياسر جلال في بطولته

منشور لمؤلف "سيف الله" يكشف استمرار ياسر جلال في بطولته

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 يوليو 2020 - 20:17 | آخر تحديث: الأحد ، 12 يوليو 2020 - 20:35
ياسر جلال ياسر جلال
بعد ساعات من انتشار خبر يؤكد انسحاب الممثل ياسر جلال من بطولة مسلسل "سيف الله" عن قصة الصحابي خالد بن الوليد، نفى إسلام حافظ مؤلف العمل هذا الخبر!

ياسر جلال يعتذر عن مسلسل "سيف الله"

كتب حافظ عبر حسابه بموقع Facebook: "احنا كأسرة عمل نحب نوضح ان تحضيرات مسلسل سيف الله مستمرة، إحنا بنعمل مشروع ضخم وصعب جداً ومفيش دقيقة ينفع تروح من غير تعب وعرق ومجهود غير عادي، النوع ده من المشاريع بيكون شاق للغايه أثناء تحضيرة و يستمر هذا الشقاء حتى اخر مشهد هيتصور فطبيعي ووارد جداً اثناء الرحلة الشاقة دي أي عنصر من عناصر العمل يتكعبل (او بمعنى اوضح يحس انه مش قادر ياخد نفسه من كتر الضغوط اللي عليه) ، وهنا لازم تلاقي ايد كبيرة صادقة وحاسة بيك ومقدرة مجهودك وتعبك طول الفتره اللي فاتت، تساعدك تقف على حيلك تاني عشان يكمل المشوار".

وتابع: مسلسل "سيف الله" بطولة ياسر جلال، إخراج رؤوف عبد العزيز.

‎صورة‎

كان الفنان عمرو يوسف ظهر في فيديو مع ياسر جلال وأعلن أن الأخير هو من سيقدم الدور في المسلسل المقرر طرحه عام 2021، وبرر اعتذاره عن الدور لأنه بالفعل منشغل بمسلسل آخر لعام 2021، وكان من المقرر أن يُعرض "سيف الله" في رمضان 2020، وهذا ما لم يحدث.

مسلسل "سيف الله" هو مسلسل ديني ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم يوسف شعبان ومحسن محيي الدين وسوسن بدر ورانيا يوسف وأحمد خالد صالح ورانيا محمود ياسين ورشدي الشامي. المسلسل من سيناريو وحوار إسلام حافظ، عن كتابة "عبقرية خالد" للأديب والمفكر عباس العقاد، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز ومن إنتاج تامر مرسي.

مي جودة

7/12/2020 8:35:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"