نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 3 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
حنان مطاوع

حلقة جديدة من برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عرضت مساء أمس، ولظروف الحظر وضرورة البقاء في المنزل أجرت "الشاذلي" لقاءات مع النجوم عبر "سكايب".

فيديو- زينة: حلمت أن دمي بيعالج فيروس كورونا

كانت الفنانة حنان مطاوع ضيفة على البرنامج، والتي كشفت أنها تجلس بجوار المطبخ الذي وصفته مازحة "قطعة من قلبها والمكان المفضل".

تحدثت حنان مطاوع عن أزمة فيروس كورونا وكيف تراها قائلة إنه تشعر أنه وقت مستقطع من الزمن لمراجعة ما يحدث حولنا كأننا نشاهد فيلما ضخما إنتاج إلهي، أول مرة الجيل الحالي والجيل السابق يعيش هذا الأمر داعية الله أن يمر بسلام.

وتجد مطاوع فكرة العزل المنزلي أنه فرصة لكي نجلس مع أسرتنا لأن الحياة أخذتنا من الاستمتاع بوقتنا، الآن نعرف أن أبسط الأشياء التي كنا نعيشها كانت نعمة لم نكن نقدرها، ونحمد الله أن هذه المشكلة تجعلنا نجلس في بيوتنا على عكس كوارث أخرى مثل البراكين والزلازل التي تجعل الناس يخرجون من منازلهم.

بالفيديو- حسن شاكوش يغني للكورونا على أنغام "بنت الجيران"

أما ما تغير فيها بعد أزمة كورونا هو أنها كانت ترى أن الدول الغربية حلم كبير كأي شخص يريد السفر إليها، لكن الآن تشعر أنهم أكذوبة وأن بلدها كبرت في نظرها أكثر رغم كل الظروف التي نمر بها الإنسانية لدينا عالية.

وأكدت حنان مطاوع أنها راضية جدا وممتنة لله ولم تشعر بالضيق من الجلوس في المنزل، وتحمد الله على كل شيء، موضحة أن زوجها هو المسئول عن النظافة والتطهير في المنزل.

أما عن ابنتها "أماليا" قالت إنها تجلس معها وتحكي لها كل شيء، على الرغم من أن عمرها 7 أشهر ويمكن ألا تفهم لكن تشعر أنها عندما تحكي لها قد يزرع هذا شيء بداخلها.

يشار إلى أن حنان مطاوع عرض لها مؤخرا مسلسل "بنت القبائل" بطولة عمرو عبد الجليل، ومحمد رياض، ومحمود عبد المغني، منه فضالي، مدحت تيخا، أشرف عبد الغفور، وآخرين، سيناريو وحوار شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- حسن شاكوش يغني للكورونا على أنغام "بنت الجيران"

خاص - أول رد من عائلة نجلاء فتحي عن اكتشاف قتيل في فيلتها