بالفيديو- حسن شاكوش يغني للكورونا على أنغام "بنت الجيران"

بالفيديو- حسن شاكوش يغني للكورونا على أنغام "بنت الجيران"

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أبريل 2020 - 1:32
حسن شاكوش حسن شاكوش
حل مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أمس الخميس، ضيفًا على أولى حلقات برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، عبر شاشة ON.

اقرأ أيضًا: أول صورة لابنة ياسمين عبد العزيز... أصبحت شابة جميلة

وخلال الحلقة، غنى شاكوش أغنية لفيروس كورونا، على أنغام مهرجان "بنت الجيران"، الذي حاز على شعبية كبيرة مؤخرًا.

الأغنية بعنوان "جارتي حنان"، وجاءت كلماتها كالآتي: "جارتي حنان خايفة إني أعديها، بترش كل ما أعدي جمبيها، مش عارف حتى أقولها هاو أر يو، خليني أشوفك من غير ما نتكلم، ومتخافيش لا هبوس ولا هسلم، بس نتسلى في العزل اللي احنا فيه، رشيني بالكحول إهريني، بس أوعي يجي في عيني، إيدي من الكلور بايشين، خليكي والله مش هعديكي، أنا من الكورونا هحميكي كاشف ونضيف وسليم، يا كورونا، ارحمي اللي جابونا، دي قاطعت البلكونة، ونسينا الدباديب، وتجيني تلاقيني لسة بخيري، كمامتي على مناخيري، وأضرب ليمون وحليب،



برنامج "لايف من الدوبلكس" يعرض الخميس والجمعة من كل أسبوع عبر قناة ON الساعة 11 مساء.

يشار إلى أن الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، ظهرت لأوّل مرّة عام 2010 في إعلانٍ لشركة "فودافون" حَمَلَ عنوان "شريحة المرحوم"، وبعد النجاح الذي حققه الإعلان تم إنشاء قناة على اليوتيوب خاصة بها، تضمّنت فيديوهات جمعتها بالمشاهير وأخرى رَوَت قصة حياتها.

وبعد شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعاون معها الملحّن والموزّع الموسيقي حسن الشافعي، في أغنية "ما يستهلوشي" عام 2014، وهي من تأليفه وتلحينه. وحقّقت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

بالتدريج تطور مظهر "الأبلة" ليواكب استمرار مسيرتها خارج نطاق وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. ثم جاءت النقلة الأقوى في أبريل 2015، لتبدأ على قناة cbc برنامجها "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، الذي قدمته منه 6 مواسم على مدار 4 سنوات. كما شاركت في عدد من الإعلانات التليفزيونية فضلا عن استضافتها في كثير من البرامج الشهيرة، سواء داخل مصر أو خارجها.

اقرأ أيضًا:

بسبب أغاني المهرجانات... أبلة فاهيتا لـ حسن شاكوش: مقطع قلبي


لتفادي كورونا... 6 نصائح لأبلة فاهيتا أهمها الخروج من جروب الماميز



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"