بسبب أغاني المهرجانات... أبلة فاهيتا لـ حسن شاكوش: مقطع قلبي

بسبب أغاني المهرجانات... أبلة فاهيتا لـ حسن شاكوش: مقطع قلبي

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أبريل 2020 - 0:33
أبلة فاهيتا وحسن شاكوش أبلة فاهيتا وحسن شاكوش
علقت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على الأزمة التي حدثت مؤخرًا، بين مطربي المهرجانات، وبين نقابة الموسيقيين، بسبب أغنية بنت الجيران، التي تصدرت قائمة الأغاني الأكثر استماعًا عالميًا على موقع ساوند كلاود.

اقرأ أيضًا: أول صورة لابنة ياسمين عبد العزيز... أصبحت شابة جميلة

قالت فاهيتا، لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، ضيف أولى حلقات برنامجها "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه عبر شاشة ON: "مقطع قلبي.. يوم ما الأغنية تطلع التانية على العالم تقوم الدنيا تفرقع ويلغوا المهرجانات، وبعدين يلغوا الحفلات في العالم".

رد عليها شاكوش، قائلاً: "اللي بيجي عليا بقى.. بشتغل وبنزل أغاني على يوتيوب، دا الحاجة اللي محدش يقدر يسيطر عليها".

يذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قرر مؤخرا، إعادة النظر في كافة تصاريح الغناء التي تم منحها لمطربي المهرجانات بعدما لم تلتزم مجموعة كبيرة منهم بالاتفاقات والشروط التي وضعتها النقابة من أجل تقديم فن راق ومميز يليق باسم مصر.

برنامج "لايف من الدوبلكس" يعرض الخميس والجمعة من كل أسبوع عبر قناة ON الساعة 11 مساء.

يشار إلى أن الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، ظهرت لأوّل مرّة عام 2010 في إعلانٍ لشركة "فودافون" حَمَلَ عنوان "شريحة المرحوم"، وبعد النجاح الذي حققه الإعلان تم إنشاء قناة على اليوتيوب خاصة بها، تضمّنت فيديوهات جمعتها بالمشاهير وأخرى رَوَت قصة حياتها.

وبعد شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعاون معها الملحّن والموزّع الموسيقي حسن الشافعي، في أغنية "ما يستهلوشي" عام 2014، وهي من تأليفه وتلحينه. وحقّقت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

بالتدريج تطور مظهر "الأبلة" ليواكب استمرار مسيرتها خارج نطاق وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. ثم جاءت النقلة الأقوى في أبريل 2015، لتبدأ على قناة cbc برنامجها "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، الذي قدمته منه 6 مواسم على مدار 4 سنوات. كما شاركت في عدد من الإعلانات التليفزيونية فضلا عن استضافتها في كثير من البرامج الشهيرة، سواء داخل مصر أو خارجها.

اقرأ أيضًا:

لتفادي كورونا... 6 نصائح لأبلة فاهيتا أهمها الخروج من جروب الماميز


أبلة فاهيتا تكشف سبب عودتها لبرنامج "لايف من الدوبلكس"


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"