فيديو- زينة: حلمت أن دمي بيعالج فيروس كورونا

فيديو- زينة: حلمت أن دمي بيعالج فيروس كورونا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أبريل 2020 - 12:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أبريل 2020 - 12:34
زينة زينة
قالت الفنانة زينة إنها تشعر أنها ستمرض ليس بسبب فيروس كورونا المستجد، ولكن بسبب التوتر والقلق والخوف.

أضافت خلال مدخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" أن نفسيتها متعبة، موضحة أنها إذا نامت تحلم بأحلام صعبة، لدرجة أنها لم تأخذ من قبل منوم أو أي مهدئ لكن بسبب هذه الأزمة أصبحت تأخذ دواء لعلاج البرد لأنه يجعلها تنام.

وحكت زينة عن حلم حلمت به أنها عثرت على علاج للكورونا، ووصفته أنه "حلم عبيط".

رد هيدي كرم على متابعة أهانت المصريات


تابعت حكايتها أن حلمها أن اللقاح الخاص بكورونا موجود في دمها، وأنها جلست مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وكان يعطيها شيكولاتة وحليب من أجل زيادة دمها حتى تعالج الشعب المصري، وأن الدول ترسل طائرات لتأخذها لعلاج كل الشعوب، لكنها قررت أن تبقى في مصر لتعالج أقاربها والمصريين ثم بعد ذلك تعالج كل الشعوب.

وفسر إدوارد الحلم لزينة أن مسلسلها سينجح نجاحا كبيرا وأنها سيكون لها دور إيجابي وسيتم تكريمها.



يشار إلى أن زينة تنشغل في تصوير مسلسلها "جمع سالم" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020، ومن بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، تآليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- حسن شاكوش يغني للكورونا على أنغام "بنت الجيران"

خاص - أول رد من عائلة نجلاء فتحي عن اكتشاف قتيل في فيلتها


كلمات متعلقة زينة كورونا

نهال ناصر

4/3/2020 12:34:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"