نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 23 يناير، 2020 | آخر تحديث:
عاصي الحلاني وهايدي محمد

ردت الطفلة هايدي محمد متسابقة The voice kids، التي أثارت الجدل بعدما لم يتم قبولها في البرنامج، على تصريحات الفنان عاصي الحلاني حول ما حدث في الحلقة التي ظهرت بها.

تسجيل صوتي- أول تعليق لعاصي الحلاني على أزمة هايدي محمد

وفي فيديو نشره برنامج et بالعربي، قالت هايدي إنها ترد على ما قاله الحلاني، موضحة أنها عندما شاركت في البرنامج كانت ضمن متسابقي أول حلقة، وصعدت على المسرح وغنت مثل أي متسابق يحاول إقناع المدربين.

استطلاع رأي: تقييم صٌناع الموسيقى لموهبة هايدي محمد المستبعدة من The Voice Kids

تابعت مؤكدة أنه لم يخبرها أي شخص أنها قد تصعد لتغني فقط ولا أحد يلتفت لها، وتقصد ما قاله الحلاني إنه أحيانا يشارك بعض الأصوات بعدما يكون كل مدرب اكتمل فريقه، وفي هذا الحالة يتم إخبار المشترك أنه سيصعد على المسرح ويغني للمدربين لكن لن يتم اختياره لأن عدد المشتركين اكتمل.

وشددت هايدي على أنه لم يخبرها أي شخص أن هذا سيحدث، موضحة أنها شاركت في مرحلة إقناع المدربين.

كان عاصي الحلاني علق على الأزمة التي أثيرت مؤخرا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استبعدت الطفلة المصرية هايدي محمد، من تجربة أداء البرنامج، في مرحلة "الصوت وبس"، على الرغم من أدائها الجيد.

قال الحلاني، في تسجيل صوتي لبرنامج MBC Trending، إن صوت هايدي، من أروع الأصوات التي مرت على البرنامج، إلا أن ظهور المواهب على الشاشة خلال فترة عرضه، لا تتم وفقا لاختياراتهم، مما يترتب عليه ظهور الكثير من المواهب في نهاية الحلقات، بعد اكتمال فرق المدربين.

أضاف، أن البرنامج حدد خلال هذا العام 15 صوتا فقط لكل مدرب، ولذلك فإنهم لم يستطعوا اختيارها بسبب اكتمال كل الفرق، لافتا أن هذه المشكلة عادة ما تتكرر في كل مواسم البرنامج سواء للشباب أو للأطفال.

في نفس السياق، أوضح أن إدارة البرنامج في حالة اكتمال الفرق، تُخيير المشتركين ما بين الظهور في البرنامج مع استبعادهم، أم عدم المشاركة، وذلك احتراما لمجهود وتحضيرات كل مشترك، لافتا إلى أن المدربين لا يغيرون ملابسهم طوال حلقات اختيار المواهب، لأنه من الممكن في بعض الأحيان، أن تمر حلقة بدون اختيار ولا موهبة.

اقرأ أيضا:

أول تصريح من هايدي محمد بعد استبعادها من برنامج ‎ The Voice Kids

خاص - والدة هايدي محمد تروي كواليس الاستبعاد من The Voice Kids