خاص - والدة هايدي محمد تروي كواليس الاستبعاد من The Voice Kids

خاص - والدة هايدي محمد تروي كواليس الاستبعاد من The Voice Kids

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 19 يناير 2020 - 14:58 | آخر تحديث: الأحد ، 19 يناير 2020 - 15:26
هايدي محمد هايدي محمد
علقت والدة هايدي محمد متسابقة The Voice Kids على استبعاد ابنتها من قبل لجنة الحكام في حلقة السبت 18 يناير من مرحلة "الصوت وبس".

وقالت والدة هايدي محمد في تصريح خاص لـFilFan.com أن ابنتها شعرت بحالة كبيرة من الحزن والإحباط بعد استبعادها من البرنامج في مرحلة "الصوت وبس" وبسبب أنه لم يلتفت لها أي من الحكام.

وأضافت والدة هايدي أن وصول ابنتها للبرنامج لم يكن شيء سلس موضحة مرورهم بصعوبات عديدة ومنها بعد المسافة بين البلد التي يقيمون بها والقاهرة أثناء التقديم قبل السفر إلى لبنان.

وأوضحت والدة هايدي أن بعد استبعاد ابنتها وشعورها بالظلم دخلت الطفلة في حالة من الحزن كادت أن تفقد النطق فيها.

واكشفت والدة المتسابقة أن ردودو الأفعال التى تلقتها بعد الحلقة ساعدت في تحسين نفسية ابنتها إلا أنها تفاجئت برد فعل القناة والتي حذفت أغاني هايدي من البرنامج وهو ما أثار استغربها وأعاد شعور الحزن لابنتها من جديد.

وأنهت والدة هايدي محمد حديثها مناشدة الجهات المعنية في مصر بتبني موهبة ابنتها.


اقرأ أيضاً


بعد انفصالها عن طارق العريان... ماذا قالت أصالة عن المصالحة مع أنغام؟

أحمد السقا متغزلا في زوجته: أحلى ست في العالم

مي فهمي

1/19/2020 3:26:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"