بعد انفصالها عن طارق العريان... ماذا قالت أصالة عن المصالحة مع أنغام؟

بعد انفصالها عن طارق العريان... ماذا قالت أصالة عن المصالحة مع أنغام؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 18 يناير 2020 - 23:35 | آخر تحديث: السبت ، 18 يناير 2020 - 23:35
أصالة وأنغام أصالة وأنغام
خلال الشهور الماضية، توترت علاقة الفنانة أصالة نصري بالفنانة أنغام، عقب أزمة زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وانفصاله عن زوجته ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة السابق.

ومع إعلان أصالة رسميا انفصالها عن العريان قبل أيام، عاد الحديث مجددا عن إمكانية المصالحة بينها وبين أنغام، خاصة وأن كثيرين أكدوا أنها اتخذت موقفها السابق دعما لزوجها وعائلته.

ردت أصالة على ذلك في تصريحات لبرنامج The Insider، قائلة: "ما عندي مشاكل مع حدا أنا مش فاضية أنا إنسانة مشغولة.. مشغولة بين شغلي وأولادي وأصدقائي ما عندي وقت".



كانت أنغام قد اعترفت سابقا بأنها تفاجأت من رد فعل أصالة على خبر زواجها من الموزع أحمد إبراهيم ولا تعلم ماذا حدث، مشيرة إلى أنها تأكدت من حقيقة مشاعر أصالة تجاهها وأنها ليست كما تدعي.

ونفت أنغام أن هناك علاقة صداقة جمعتها بأصالة فيما سبق وأن الأمر لا يتعدى الزمالة، أما عن بوستات علاقة الصداقة القوية بين الثنائي، أوضحت أنغام أنها تعلن حبها واحترامها ولكن في حدود المعقول، ولكن أصالة تبالغ في كل شيء مما يعطي انطباعا بأنهن شقيقات، وليس مجرد صديقات وهذه ليست الحقيقة.

اقرأ أيضا:


بدرية طلبة تحسم الجدل حول خطوبة منة عرفة

صور- بكاء حسام داغر في جنازة والدته


كلمات متعلقة أصالة أنغام

إيمان مندور

1/18/2020 11:35:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"