بدرية طلبة تحسم الجدل حول خطوبة منة عرفة

بدرية طلبة تحسم الجدل حول خطوبة منة عرفة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 18 يناير 2020 - 0:29 | آخر تحديث: السبت ، 18 يناير 2020 - 0:35
منة عرفة وعلي غزلان منة عرفة وعلي غزلان
خلال الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء حول خطوبة الفنانة الشابة منة عرفة لليوتيوبر الشهير علي غزلان، وذلك بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة سويا في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضا: منة عرفة... أن تتواجد بالشائعات وإثارة الجدل ‏

وكانت الصورة التي نشرها غزلان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها برفقة "منة"، أكدت الشكوك حول ما تردد بشأن علاقتهما، إذ علّق عليها كاتبا: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق".

ومع تزايد التساؤلات حول ما تردد بشأن خطبتهما، حسمت الفنانة بدرية طلبة الجدل، إذ علقت على الصورة التي نشرها غزلان، مهنئة إياهم على الارتباط، فتوالت تهنئات الجمهور في التعليقات.

صورة

جدير بالذكر أن منة عرفة عرض لها مسلسل "شقة فيصل" في الموسم الرمضان الماضي، من بطولة كريم محمود عبد ‏العزيز وأيتن عامر، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. ‏

اقرأ أيضا:


للفتيات فقط .. جاوبي على الأسئلة واعرفي أقرب فنانة لستايلك

أيمن بهجت قمر يطالب بوقف مسرحية "إنها حقًا عائلة محترمة 2"


إيمان مندور

1/18/2020 12:35:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"