أيمن بهجت قمر يطالب بوقف مسرحية "إنها حقًا عائلة محترمة 2"

أيمن بهجت قمر يطالب بوقف مسرحية "إنها حقًا عائلة محترمة 2"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 يناير 2020 - 18:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 يناير 2020 - 18:11
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
أعرب الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، عن استيائه الشديد من صناع مسرحية "إنها حقًا عائلة محترمة 2"، للمخرج سمير الكدواني، مطالبًا جهاز الرقابة بوقف عرض العمل.

اقرأ أيضًا: ليست جديدة..تفاصيل صورة ماجدة على فراش المرض

نشر قمر، عبر حسابه الشخصي على موقع Twitter، بوستر المسرحية، وعلق عليه كاتبًا: "أنا بطالب جهاز الرقابة بوقف المهزلة دي، هي ميغة ولا مولد وصاحبه غايب، أنا هنزل أقدم بلاغ في المسؤولين عن العمل ده قلة أدب حقيقي".

محمد

وأعقب هذه التدوينة بعدة تدوينات آخرى كتب فيها: "ده تاريخ والدي ومش مشاع أي حد ياخده بدون إذن أو تصريح"، تابع مؤكدًا على أن الدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة للشؤون السينمائية ورئيس المركز القومي للسينما ورئيس الرقابة على المصنفات الفنية، أكد له على أن صناع المسرحية لم يتم منحهم أي تصريح لعرضها.

وكتب: "تحديث : دكتور خالد عبد الجليل، بلغني إنهم ما أخدوش تصريح، حلو خليهم يعرضوا عشان يتلموا في البوكس قدام المشاهدين".

تابع: "أنا مستغرب من تعليقات بعض الجهلاء بقانون حماية الملكية الفكرية، والبعض اللي بيروج أنها خناقة على فلوس أنا بأطالب بالمنع تراث والدي مش مشاع لكل من هب ودب العبث فيه، ودي حقوق فياريت اللي بيتكلم يقرا قبل ما يهجص".

محمد

مسرحية "إنها حقًا عائلة محترمة"، بطولة فؤاد المهندس، شويكار، أمينة رزق، سوسن ربيع، محمود الجندي، عبد الله فرغلي، أحمد عبد الله نصر، ومن تأليف بهجت قمر.

اقرأ أيضًا:
أيمن بهجت قمر يعلن انتهاء أزمة رسوم المصنفات على الأغاني
أيمن بهجت قمر يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ"بائع العشرة"


هالة أبو شامة

1/17/2020 6:11:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"