ليست جديدة..تفاصيل صورة ماجدة على فراش المرض

ليست جديدة..تفاصيل صورة ماجدة على فراش المرض

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 يناير 2020 - 1:1
ماجدة ماجدة
تحت عنوان "آخر صورة للراحلة ماجدة على فراش المرض" تداولت العديد من المواقع الفنية صورة للراحلة ماجدة على فراش المرض بصحبة ابنتها غادة نافع أثناء تكريمها من قبل الأب بطرس دانيال

والحقيقة أن الصورة ليست جديدة وإنما تعود لديسمبر عام 2016، عندما كرم الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، ماجدة الصباحي، في زيارة خاصة لمنزلها بالقاهرة.

كما لا يعد هذا آخر ظهور للفنانة ماجدة فقد كرمتها غرفة صناعة السينما في منزلها ابريل عام 2018، كما ظهرت في احتفال عيد ميلادها مايو 2018.

وعلم موقع FilFan، أن عزاء الراحلة سيقام يوم الأحد المقبل في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، ومن المقرر أن تنطلق الجنازة غدًا عقب صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، على أن تدفن الفنانة بمقابر العائلة.

ماجدة الصباحي ولدت في 8 مايو 1931 في مدينة طنطا حصلت على شهادة البكالوريا الفرنسية ، بدايتها الحقيقية عام 1949 في فيلم "الناصح" إخراج سيف الدين شوكت مع إسماعيل يس، لتنطلق بعدها في عدد من الأعمال.

دخلت مجال الإنتاج وكونت شركة أفلام ماجدة لإنتاج الأفلام من افلامها التي انتجتها "جميلة" " هجرة الرسول" وقد مثلت مصر في معظم المهرجانات العالمية.

تزوجت من الفنان إيهاب نافع وأنجبت منه ابنتهما غادة نافع.

شائعات حول ديانتها وقضية حجر... أزمات في حياة الراحلة ماجدة

شايف نفسك خبير في "شمس الزناتي" .. اتفضل معانا عالواحة


كلمات متعلقة ماجدة

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"