شائعات حول ديانتها وقضية حجر... أزمات في حياة الراحلة ماجدة

شائعات حول ديانتها وقضية حجر... أزمات في حياة الراحلة ماجدة

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 16 يناير 2020 - 15:45 | آخر تحديث: الخميس ، 16 يناير 2020 - 15:45
ماجدة الصباحي ماجدة الصباحي
توفيت قبل قليل الفنانة ماجدة الصباحي عن عمر يناهز 88 عاما.

وفاة الفنانة ماجدة عن عمر يناهز 88 عاما

قدمت ماجدة أعمالا كثيرة سيظل الجمهور يتذكرها، وابتعدت عن الفن منذ عام 1994 مع آخر أعمالها "ونسيت أني امرأة".

ولكن ابتعادها عن الفن لم يعن اختفائها، إذ ظلت أخبارها تتواجد بين الحين والآخر مع أزمات ومشكلات تعرضت لها نستعرضها في التقرير:

المذكرات


قررت ماجدة الصباحي كتابة مذاكراتها لكن ابنتها غادة لم تقبل بذلك وهو ما تسبب في خلاف بينهما وقالت إن تاريخ والدتها ووالدها الفنان إيهاب نافع ليس للبيع.

الأمر لم يتوقف عند ذلك وحسب، بل كانت المشكلة عندما اتهم السيد الحرانى، كاتب مذكرات والدتها، أنها قامت بالتعدي عليه، لكنها نفت هذا الأمر وقتها عام 2013 وقالت إن ما حدث بينهما هو مشادة كلامية وأنها ترفض أن يكتب مذكرات والدتها لأنه لا يعرفها ولم يعرف والدها أو يعاصره.

الديانة اليهودية


قبل سنوات ظهرت شائعات عن أن الفنانة ماجدة يهودية وليست مسلمة، لكن تم نفي هذه الشائعات عن طريق مستشارها الإعلامي الذي أكد أنها مسلمة، وأن سبب انتشار هذه الشائعات هو أنها سكنت في شقة كانت تابعة للمركز الثقافي اليهودي، ولأنها درست اللغة العبرية، لكن في الحقيقة هي مسلمة وقامت ببناء مسجدا في منطقة الدقي.

الحجر عليها


في يناير 2016 انتشرت أخبار عن قيام غادة نافع بالحجر على والدتها، وأنها تقدمت بهذا الطلب كون والدتها مصابة بأمراض لا تمكنها من اتخاذ قرارات.

لكن غادة أوضحت فيما بعد أنها قامت بذلك بعلم وطلب من والدتها لتحميها وتحمي ممتلكاتها من بعض النصابين الذين يحاولون استغلالها.

وأوضحت غادة نافع أن ممتلكات والدتها في الأصل باسمها هي، لكنها كانت أعطت لوالدتها توكيل عام لإدارة والتصرف في كل شيء، وقصة الحجر ما هي إلا على الورق حتى تتابع هي الممتلكات.

النصب


تعرضت ماجدة الصباحي لعملية نصب من شاب وقع عقد إيجار شقة سكنية تمتلكها، لكنه لم يدفع الملبغ المتفق عليه عندما طالبته به، بل وحدث أكثر من ذلك كما حكت ابنتها غادة نافع في لقاء ببرنامج "القاهرة اليوم" إذ تسبب هذا الشاب في اتهام ماجدة الصباحي في قضية نصب ومبلغ 15 مليون جنيه.




اقرأ أيضا:

من هو رشدي المهدي... عم الشيخ "عتمان"؟

صورة- رامي جمال يستعد لعملية جراحية


كلمات متعلقة ماجدة الصباحي

نهال ناصر

1/16/2020 3:45:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"