استطلاع رأي: تقييم صٌناع الموسيقى لموهبة هايدي محمد المستبعدة من The Voice Kids

استطلاع رأي: تقييم صٌناع الموسيقى لموهبة هايدي محمد المستبعدة من The Voice Kids

محمد عاشور | في تقارير،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يناير 2020 - 17:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يناير 2020 - 23:4
هايدي محمد وسط حكام The Voice Kids هايدي محمد وسط حكام The Voice Kids
حالة من الغضب والجدل انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استبعاد الطفلة هايدي محمد من برنامج The Voice Kids.

وعليه قرر موقع FilFan.com أن يتواصل مع عدد من صٌناع الموسيقى لمعرفة رأيهم حول موهبة هايدي محمد ، وفي استبعادها من البرنامج.

الشاعر تامر حسين

صوت جبار وملفت جدا، واللجنة اخفقت ولم تكن موفقة في قرار استبعادها من المشاركة في البرنامج، وأنا شخصيا معجب بصوتها، وعلى استعداد أن أقدمها للجمهور وأساندها أيضا.

الملحن إسلام زكي


أنا ضد فكرة البرنامج من الأساس لأنه بيدمر شخصية الأطفال وبيسبب لهم صدمة باستبعادهم في بداية حياتهم، أما عن موهبة الطفلة هايدي محمد، فهي موهبة تستحق الدعم والاستمرار في البرنامج وقرار اللجنة لم يكن صائب باستبعادها.

الملحن محمدي

صوت جيد، ولكنه يحتاج لكثير من التدريب وغير متمكن، ولديها بعض المشاكل في نهاية الجمل اللحنية، بالإضافة لمشاكل في العٌرب التي تقدمها وقلة النفس، وذلك ناتج عن قلة الخبرة، ولكن بالتدريب ستصبح من الأصوات المهمةن ويجب دعمها ومساندتها.

الملحن نادر نور

أنا تعجبت من استبعادها من البرنامج، وهو ما اعتبره موقف غريب من لجنة التحكيم، هايدي محمد لديها صوت قوي ومميز ومشروع لموهبة فنية قوية لما لديها من خامة في صوتها قوية، ولو كانت استمرت كانت ستفوز بالتأكيد، لأن ليس لها منافس، ولو ظهرت بعض الأخطاء لديها في الحلقة فهي لقلة الخبرة وليس لأنها غير موهوبة، وكنت على استعداد لكي اتبناها فنيا، ولكن سبقني الملحن محمد رحيم وأعلن ذلك.


الموزع وليد شراقي

صوت رائع وأكبر من امكانياتها العمرية وتقدم الأغنية بمنتهى السلاسة، والجمهور الذي شاهد الحلقة وصله هذا الإحساس والموهبة، ولمست قلوبهم ولم تعد في حاجة لهذا البرنامج ونجحت بالفعل ولا يجب أن تحزن، فهي نجمة بالفعل.

الملحن مصطفى جاد

صوت جيد ومميز بأنه صوت عريض، ويرجع ذلك لأنها تربت داخل الأوبرا، ولكنه الاختيار للأغنية التي قدمتها لم يكن في صالحها وظلمها، لأن الأغنية لم تكشف جميع الأماكن في صوتها ولم توضح إمكانياتها، أما عن لجنة التحكيم فلهم حسابات خاصة في اختيار الأصوات والتي تعتمد على ذوقهم الخاص، ولا يجوز التجريح فيهم أو اتهامهم بعد الفهم، وفي النهاية هذا البرنامج ترفيهي تنافسي ظريف بين الأطفال، لا يجب الحكم عليه بهذا الكم من العاطفة والتفاعل معه بهذا الشكل.

الشاعر والملحن عزيز الشافعي

صوت هايدي جميل ووخامة جيدة وموهبة واضحة ومتمكنة، واختارت أغنية صعبة، ولكن كان لها بعض الأخطاء في نهاية الجمل اللحنية التي قدمتها ومع التدريب يمكن حلها ومعالجتها، وقد تكون هذه الأخطاء هي السبب في استبعادها من البرنامج، ولكن هذا لا يقلل من موهبتها نهائيا.


الملحن سامر أبو طالب

مطربه ثقيلة برغم صغر سنها، وغناها حلو ولها شخصية، وعندها عُرَب وحليات فى صوتها مميزة، وموهبه تستحق التقدير والإشادة، ولكن لديها مشكلة في التمسك بالمقام المسيقي الذي تغني فيه، وتحتاج تمرينات للتغلب على هذه المشكلة، وأن تهتم بالأماكن الامعة في صوتها لكي تظهر موهبتها.


الموزع محمد العشي


هايدي صوتها جميل ومميز وواضح أنها موهوبة، لكنها معتمدة على الموهبة أكثر من الدراسة والتدريب، مشكلتها أنها كان لديها ارتباك واضح في صوتها، ولم تكن ملتزمة بالمقام.

بالإضافة أنها قدمت العديد من العرب الموسيقية بشكل أكثر من اللازم وهدا يدل على قلة خبرة، وأنها تحتاج لتدريب طويل.

الملحن مصطفى العسال


هايدي صوت جميل ومميز، ويمتاز بعرض الصوت، وعلى الرغم من سنها الصغير كانت متمكنه في الأغنية التي قدمتها، وعلى الرغم من صعوبة اللحن قدمته بسلاسة ولا أري سببا في استبعادها من البرنامج.

الشاعر أحمد راؤول


صوت هايدي مميز وقوي واستبعادها صدمة لعدد كبير من متابعي البرنامج، لأنها تمتلك احساس جيد وآداء أقوى من مطربين موجودين على الساحة، لكن لديها مشكلة في خامة الصوت لأن سنها صغير ومع التدريب والاهتمام بصوتها سيكون لها شأن آخر، وكان على اللجنة أن تعطيها الفرصة.


ومن ناحية أخرى، أعلن الملحن محمد رحيم عن تبنيه لموهبة الطفلة هايدي محمد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه سيقدم لها أول أغنية كهدية منه، لأنها صوت يستحق الدعم، وخروجها من البرنامج ليس نهاية الطريق.

اقرأ أيضًا:

أول تصريح من هايدي محمد بعد استبعادها من برنامج ‎ The Voice Kids

خاص - والدة هايدي محمد تروي كواليس الاستبعاد من The Voice Kids



محمد عاشور

1/21/2020 11:04:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"