مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 2 ديسمبر، 2019 | آخر تحديث:
جوهرة ومدير أعمالها

أبدى باسم عبد المنعم مدير أعمال الراقصة جوهرة استيائه من الاتصالات الهاتفية والرسائل التي يتلقاها يوميا منذ أن انتشرت الفيديوهات المثيرة للجدل المنسوبة للراقصة الروسية برفقة شاب.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، قال مدير أعمال الراقصة الشهيرة " هوا انا مطلوب منى اتناقش فـ واقعه سرقه موبايل من شخص و كان عليه فيديوهات من حياته الشخصيه ؟!

مضيفا "يا جماعه انا كميه المكالمات و الواتساب وصلتنى لمرحله انى مش عارف اشوف شغلى بشكل عام ، ده شئ ليس من اختصاص وكيل الاعمال بالناقش فيه"، اما بالنسبه لان الحجات الى بتتبعتلى بقت على موبايلى اكتر من ملفاتى الشخصيه، و دا شئ غير مسموح بيه دينيا ولا اخلاقيا.

وطالب عبد المنعم الجميع بعدم الاتصال به أو إرسال رسائل سلبية وأن يستثمر وقته في شيء إيجابي.

وقد تصدرت جوهرة محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديوهات مثيرة للجدل لها برفقة شاب يدعى خالد أحمد وظهر في بث مباشر عبر حسابه على Instagram أوضح فيه أنه متزوج من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أي شيء مشين والصور والفيديوهات ما هي إلا لتخليد بعض الذكريات معا.

وكشف أن سبب تسريب هذه الفيديوهات هو سرقة هاتفه، مؤكدا أن مستقبله تدمر وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه الفيديوهات.

يذكر أن هذه الأزمة لم تكن الوحيدة في حياة جوهرة.

ففي فبراير 2018 ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار القبض علي جوهرة، بسبب انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان "لأ لأ" وهي مرتدية بذلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت".



اقرأ أيضا

أول رد من جوهرة على الفيديوهات المثيرة للجدل

الكشف عن كيفية تسريب فيديوهات الراقصة جوهرة المثيرة للجدل