الكشف عن كيفية تسريب فيديوهات الراقصة جوهرة المثيرة للجدل

الكشف عن كيفية تسريب فيديوهات الراقصة جوهرة المثيرة للجدل

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 11:3 | آخر تحديث: الأحد ، 1 ديسمبر 2019 - 12:52
جوهرة وخالد جوهرة وخالد
خلال الساعات الماضية انتشرت صور وفيديوهات فاضحة مسربة للراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ "جوهرة" ظهرت فيها مع شاب، وقد أثارت جدلا كبيرا.

تم تداول الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وأصبح اسم "جوهرة" ضمن الأكثر بحثا عبر Google كما بدأ البعض يبحث عن هوية الشاب الذي ظهر معها في الفيديو.

إلى أن خرج هذا الشاب عن صمته وكشف تفاصيل تسريب الصور والفيديوهات.

الشاب يدعى خالد أحمد وظهر في بث مباشر عبر حسابه على Instagram أوضح فيه أنه متزوج من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أي شيء مشين والصور والفيديوهات ما هي إلا لتخليد بعض الذكريات معا.

وكشف أن سبب تسريب هذه الفيديوهات هو سرقة هاتفه، مؤكدا أن مستقبله تدمر وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه الفيديوهات.

ولا تعد هذه الأزمة الوحيدة في حياة "جوهرة"، فكل فترة تتصدر مواقع البحث بسبب وقوعها في مشكلات.

التحريض على الفسق والفجور


في فبراير 2018 ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار القبض علي جوهرة، بسبب انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان "لأ لأ" وهي مرتدية بذلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت".

ميار الببلاوي: لو وضعوا الشمس على يساري والقمر على يمني ما خلعت حجابي

اتهتمت جوهرة حينها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص، والقي البقض عليها وحجزت لمدة 3 أيام وتم إخلاء سبيلها بكفالة مالية.


الترحيل خارج مصر

وبعد هذه الواقعة صدر قرار بترحيل "جوهرة" إلى خارج مصر ومنعها من الدخول مجددا، ووقتها دافع محاميها عنها مؤكدا أنها دخلت إلى مصر بتصريح عمل وليس مثل باقي الراقصات بتأشيرة سياحية، وما هي إلا ساعات وتم وقف تنفيذ القرار، واستمرت الراقصة الروسية في عملها داخل مصر.

عفاف شعيب لسهير رمزي وشهيرة: قلعتوا ليه في السن ده؟!

الزواج العرفي

بعد أزمتها وأخبار ترحيلها، انتشرت شائعات عن زواج "جوهرة" من مصري حتى تتمكن من حل أزمتها وتستكمل عملها في مصر، لكن محاميها نفى الأمر مؤكدا أنها متزوجة من راقص روسي.

9 صور- جوهرة تتحدى برودة الطقس ببذلة رقص على قضبان السكك الحديدية


الطلاق

في مارس 2019 أعلنت "جوهرة" عن طلاقها من زوجها الروسي، وأوضحت أن الانفصال وقع قبل فترة طويلة من إعلانها للأمر.


حكم بالحبس

في أبريل 2019 صدر حكم بحبس الراقصة "جوهرة" لمدة عام مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، على إثر الفيديو الذي ظهرت فيه ترقص ببذلة رقص غير مطابقة للمواصفات، تقدمت الراقصة الروسية بمعارضة على الحكم لكن تم رفضها.

الهروب من مصر

بعد صدور الحكم بحبسها، انتشرت أخبار عن هروب "جوهرة" من مصر وسفرها إلى الخارج حتى لا تنفذ الحكم، ولم تعثر عليها الشرطة في محل إقامتها أو في أي مكان.

لكن "جوهرة" نفت هروبها وأكدت أن اختفائها هو بسبب إصابتها بذبحة صدرية لم تمكنها من القدرة على الحركة أو الحديث.

اقرأ أيضا:

صورة- جوهرة من داخل المسجد بالحجاب
بالفيديو والصور - بعد رقصها على مهرجان "لا لا" .. 6 معلومات عن جوهرة الروسية وعلاقتها بصافيناز

كلمات متعلقة جوهرة

نهال ناصر

12/1/2019 12:52:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"