أول رد من جوهرة على الفيديوهات المثيرة للجدل

أول رد من جوهرة على الفيديوهات المثيرة للجدل

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 19:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 19:38
جوهرة جوهرة
خلال الساعات القليلة الماضية تصدرت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ "جوهرة" محرك البحث Google بعد انتشار صور وفيديوهات فاضحة منسوبة إليها مع شاب.

وفي أول رد فعل لها على ما أثير من جدل حولها خلال الساعات الماضية نفت جوهرة عبر خاصية القصص المصورة على حساب Instagram امتلاكها حسابا عبر موقع Facebook وأنها غير مسئولة عن أية تصريحات على لسانها من صفحات مزيفة أو أخبار غير حقيقية.

جوهرة

يشار إلى أن الشاب الذي ظهر مع جوهرة في الفيديوهات قرر الخروج عن صمته والكشف عن هويته وتفاصيل تسريب الصور والفيديوهات.

الشاب يدعى خالد أحمد وظهر في بث مباشر عبر حسابه على Instagram أوضح فيه أنه متزوج من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أي شيء مشين والصور والفيديوهات ما هي إلا لتخليد بعض الذكريات معا.

وكشف أن سبب تسريب هذه الفيديوهات هو سرقة هاتفه، مؤكدا أن مستقبله تدمر وأن والدته مرضت بسبب انتشار هذه الفيديوهات.

يذكر أن هذه الأزمة لم تكن الوحيدة في حياة جوهرة.

ففي فبراير 2018 ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار القبض علي جوهرة، بسبب انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان "لأ لأ" وهي مرتدية بذلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت".

اقرأ أيضا

الكشف عن كيفية تسريب فيديوهات الراقصة جوهرة المثيرة للجدل

هل أنت من عشاق "ذئاب الجبل"؟ اختبر معلوماتك





كلمات متعلقة جوهرة

مروة لبيب

12/2/2019 7:38:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"