هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر، 2019 | آخر تحديث:
كارول سماحة وإلهام شاهين

وجهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، الشكر للفنانة إلهام شاهين، التي سافرت إلى بيروت لحضور العرض الخاص بفيلم "بالصدفة"، والذي من المقرر إقامته اليوم الأربعاء، بسينما سوق بيروت سينما سيتي.

نشرت سماحة، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صور جمعتها بشاهين، وفريق عمل الفيلم، وعلقت كاتبة: "من كل قلبي بتشكرك حبيبتي إلهام ، حضورك من مصر خصيصًا لتشاركينا الفرحة بافتتاح فيلم بالصدفة شرف إلنا".

تابعت: "في الصورة مع الكاتبة القديرة الصديقة كلوديا مرشليان، والممثلة والكاتبة المتألقة كارين رزق الله، الصورة الثانية مع فريق العمل.. الممثلين بديع أبو شقرا باميلا الكيك والمخرج".

يشار إلى أن فيلم "بالصدفة" من بطولة كارول سماحة، وبديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج باسم كريستو.

يذكر أن إلهام شاهين، كانت قد تواجدت في الجونة مؤخرًا لحضور فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، التي انطلقت يوم الخميس الماضي، وتستمر حتى 27 سبتمبر 2019.

يهدف المهرجان إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

اقرأ أيضا:

3 مشاريع سينمائية لإلهام شاهين أحدثها "عزبة جهنم"

كارول سماحة عن فيلم بالصدفة: جاي في وقته