3 مشاريع سينمائية لإلهام شاهين أحدثها "عزبة جهنم"

3 مشاريع سينمائية لإلهام شاهين أحدثها "عزبة جهنم"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 12:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 سبتمبر 2019 - 12:34
إلهام شاهين إلهام شاهين
بعد غياب أكثر من 3 سنوات عن السينما، تستعد الفنانة إلهام شاهين لـ 3 أعمال سينمائية يتم التحضير لها حاليا، للبدء في تصويرها خلال الفترة المقبلة.


فيلم "عزبة جهنم"


أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن تحضيراتها لفيلم جديد بعنوان "عزبة جهنم" وهو من تأليف سيد فؤاد وإخراج عمر عبد العزيز

ومن المقرر أن يجري صناع الفيلم عقد جلسات عمل خلال الفترة المقبلة للاستقرار على الأبطال المشاركين به بجانب إلهام شاهين للبدء في تصويره.


فيلم "حظر تجول"

كما تستعد إلهام شاهين لفيلم "حظر تجول" والذي يجمعها بالمخرج أمير رمسيس، والذي أكد في تصريحات لـ FilFan.com، عن عقد جلسات عمل عقب انتهاء مهرجان الجونة من أجل الوقوف على التحضيرات الأولى لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة".

وحول قصة الفيلم قال: "أحداث الفيلم تدور في ليلة واحدة عام 2013، حول أم تجسد دورها إلهام شاهين، حيث يتم احتجازها مع ابنتها وتلعب دورها أمينة خليل، في مكان ما أثناء حظر التجول، وهنا تعيد الأم اكتشاف علاقتها بابنتها، كما سيشارك في العمل الممثل الفلسطيني كامل الباشا، وهو من تأليفي وإخراجي"

فيلم "حظر تجول" من تأليف وإخراج أمير رمسيس وبطولة إلهام شاهين وأمينة خليل والفلسطيني كامل الباشا، وسيتم ترشيح باقي الأبطال المشاركين به خلال الفترة المقبلة.

فيلم "أهل العيب"


أما الفيلم الثالث فهو "أهل العيب" تأليف تامر حبيب وإخراج محمد ياسين، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول 6 شخصيات، تدفعهم بعض الأسباب إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة سعيًا وراء كسب المال.

فيلم "أهل العيب" شهد العديد من الأزمات الإنتاجية التي أدت إلى توقفه لأكثر من عامين، حيث كان يواصل كتابته المؤلف تامر حبيب ولكنه توقف لحين الاستقرار على أبطاله وموعد بدء تصويره.

جدير بالذكر أن أخر أفلام إلهام شاهين "يوم للستات" إنتاج عام 2016، وشارك في بطولته نيللي كريم، وناهد السباعي، وهالة صدقي، ورجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى محمود حميدة، وفاروق الفيشاوي، وأحمد الفيشاوي، وإياد نصار وأحمد داود، ومن إخراج كاملة أبو ذكري

اقرأ أيضا

خاص- إلهام شاهين تستعد لفيلم "حظر تجول" بعد مهرجان الجونة

صورة- إلهام شاهين تزور المعالم الأثرية في سوريا

رحيم ترك

9/23/2019 12:34:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"