خاص- إلهام شاهين تستعد لفيلم "حظر تجول" بعد مهرجان الجونة

خاص- إلهام شاهين تستعد لفيلم "حظر تجول" بعد مهرجان الجونة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 19:11 | آخر تحديث: السبت ، 21 سبتمبر 2019 - 19:14
إلهام شاهين إلهام شاهين
تتعاون الفنانة إلهام شاهين مع المخرج أمير رمسيس في فيلم "حظر تجول"، والذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب 3 سنوات

وترددت أخبار عن تحضيرات وجلسات عمل جمعت إلهام شاهين وأمير رمسيس حول الفيلم اثناء تواجدهما في مهرجان الجونة في دورته الثالثة المقامة حاليا.

وقال أمير رمسيس لـ FilFan.com: "ننشغل حاليا بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي ولم تجمعني أي جلسات عمل مع إلهام شاهين حول الفيلم، حتى إننا تقابلنا مرة واحدة فقط في الجونة ولم نتحدث في أي أمور تخص العمل".

وتابع: "بعد عودتنا من مهرجان الجونة سنبدأ بالفعل في عقد جلسات عمل من أجل الوقوف على التحضيرات الأولى لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة".


وكان أمير رمسيس أكد في تصريحات سابقة أنه سيتم تصوير جميع مشاهد الفيلم في القاهرة، وسنشارك به في عدد من المهرجانات العربية والعالمية، ونحدد بعدها موعد لعرضه بالسينمات، ولن يطرح ضمن موسم أفلام محدد".

وحول قصة الفيلم قال: "أحداث الفيلم تدور في ليلة واحدة عام 2013، حول أم تجسد دورها إلهام شاهين، حيث يتم احتجازها مع ابنتها وتلعب دورها أمينة خليل، في مكان ما أثناء حظر التجول، وهنا تعيد الأم اكتشاف علاقتها بابنتها، كما سيشارك في العمل الممثل الفلسطيني كامل الباشا، وهو من تأليفي وإخراجي"

فيلم "حظر تجول" من تأليف وإخراج أمير رمسيس وبطولة إلهام شاهين وأمينة خليل والفلسطيني كامل الباشا، وسيتم ترشيح باقي الأبطال المشاركين به خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن حفل افتتاح الدور الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي أقيم يوم الخميس 19 سبتمبر وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 27 سبتمبر.


اقرأ أيضا


خاص- تفاصيل فيلم إلهام شاهين "حظر تجول"... موعد تصويره

صورة- إلهام شاهين تزور المعالم الأثرية في سوريا

رحيم ترك

9/21/2019 7:14:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"