خاص- تفاصيل فيلم إلهام شاهين "حظر تجول"... موعد تصويره

خاص- تفاصيل فيلم إلهام شاهين "حظر تجول"... موعد تصويره

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 15:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يوليو 2019 - 20:58
إلهام شاهين إلهام شاهين
تستعد الفنانة إلهام شاهين لبدء تصوير فيلمها الجديد "حظر تجول" والذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب 3 سنوات منذ عرض فيلمها "يوم للستات".

قال مخرج العمل أمير رمسيس لموقع FilFan.com: "كنا نعمل على التحضير خلال الفترة الماضية من أجل البدء في تصوير الفيلم، لكن نظرا لظروف انشغالي حاليا كمدير فني بمهرجان الجونة السينمائي، حال دون ذلك، وقررنا أن يتم تأجيله على أن نبدأ التصوير أخر أسبوع في أكتوبر المقبل".

وتابع: "سيتم تصوير جميع مشاهد الفيلم في القاهرة، وسنشارك به في عدد من المهرجانات العربية والعالمية، ونحدد بعدها موعد لعرضه بالسينمات، ولن يطرح ضمن موسم أفلام محدد".

وحول قصة الفيلم قال: "أحداث الفيلم تدور في ليلة واحدة عام 2013، حول أم تجسد دورها إلهام شاهين، حيث يتم احتجازها مع ابنتها وتلعب دورها أمينة خليل، في مكان ما أثناء حظر التجول، وهنا تعيد الأم اكتشاف علاقتها بابنتها، كما سيشارك في العمل الممثل الفلسطيني كامل الباشا، وهو من تأليفي وإخراجي"

وعن سبب تأخير تصويره خلال الفترة الماضية أكد أمير رمسيس: "السبب يعود إلى عدم الانتهاء من الحصول على تصاريح تصويره، وكذلك الاستقرار على باقي الأبطال المشاركين به بجانب إلهام شاهين وأمينة خليل، وسنعفد جلسات عمل خلال الفترة المقبل لاختيار أبطاله".

جدير بالذكر أن أخر أفلام إلهام شاهين "يوم للستات" إنتاج عام 2016، وشارك في بطولته نيللي كريم، وناهد السباعي، وهالة صدقي، ورجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى محمود حميدة، وفاروق الفيشاوي، وأحمد الفيشاوي، وإياد نصار وأحمد داود، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نضال الأحمدية على خط الصراع بين إليسا وأصالة: لم تتخرج من كباريهات سوريا
بأصوات هنيدي والكدواني وعبلة كامل - "الفارس والأميرة" أول فيلم كارتون مصري طويل بمهرجان الجونة

رحيم ترك

7/8/2019 8:58:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"