كارول سماحة عن فيلم بالصدفة: جاي في وقته

كارول سماحة عن فيلم بالصدفة: جاي في وقته

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 - 22:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2019 - 22:37
كارول سماحة كارول سماحة
انتهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم "بالصدفة"، الذي يعد أول بطولة سينمائية لها، والمقرر عرضه بالسينمات في لبنان يوم 26 سبتمبر المقبل.

وعن مشاركتها في الفيلم، قالت سماحة، خلال لقائها في حلقة برنامج The Insider بالعربي، إنها حزينة بسبب تأخر هذه الخطوة، خاصة وأنها تحب التمثيل منذ زمن طويل، ولذلك وصفت فيلم "بالصدفة" بأنه جاء في وقته بالنسبة لها.

تدور أحداث الفيلم تدور في إطار رومانسي اجتماعي، وتؤدي كارول دور امرأة تعاني من التهميش وتتعرض للعديد من المشاكل الطبقية، إلى أن تتعرض لموقف ما يتسبب في تغير حياتها بالكامل.





يشار إلى أن فيلم "بالصدفة" من بطولة كارول سماحة، وبديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج باسم كريستو.

اقرأ أيضًا:


أول رد من كارول سماحة على انتقادات تجاعيد وجهها

صورة- رسالة رامي جمال لزوجته: محتاجك قوية

كلمات متعلقة كارول سماحة

هالة أبو شامة

9/18/2019 10:37:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"