هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
أنغام وأحمد إبراهيم

هنأت الفنانة أنغام، زوجها الموزع أحمد إبراهيم، بمناسبة فوزه بالجائزة الفضية "جلوبال ميوزك أوردز" عن التوزيع الموسيقي لأغنيتها "حالة خاصة جدا".

نشرت "أنغام" عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة زوجها، وعلقت عليها كاتبة: "الميدالية الفضية جلوبال ميوزيك، عن توزيع أغنية حالة خاصة جدًا، ألف مبروك أحمد إبراهيم، جائزة مستحقة".

يشار إلى أن أحمد إبراهيم، كان قد احتفل عبر حسابه الشخصي على Facbook، بحصوله على الجائزة، حيث نشر تدوينة كتب فيها: " "الميدالية الفضية / جلوبال ميوزك أوردز، (الأعمال المتميزة) على مستوى العالم أحمد إبراهيم من (مصر)، عن توزيع أغنية #انغام #حالةخاصةجدا 2019 العربي الوحيد والفائز الوحيد عن (التوزيع الموسيقي)، تقدير لجنة من فنانين أجانب بلا تظبيط ولا فوت مضروب، صحيح ما اخدتش كأس العالم لكن، هي لطيفة أدبيا لأنها جائزة موسيقية تقديرية بدون حفلات وسبونسرز، لكن أهميتها بالنسبالي كا CV اعتراف مواقع توثيق بيانات فنانين العالم بيها زي imdb".

تابع: "بمناسبة حالة خاصة جدا وأنغام، أكتر فنان تم محاربته وتشويهه من بعض أقلام وإعلام (بلدي) من وقت نزول ألبوم أنغام هو (العبد لله) وصل لحد وصفي بالمبتدئ ومسحوا ١٧ سنة تعب ونجاح وحذف اسمي من المرشحين في استفتاء بعض الجوائز المحلية، شكرا".

يذكر أن أنغام، كانت قد أطلقت ألبومها الأخير في فبراير 2019، وحمل اسم أغنية "حالة خاصة جدا"، التي كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها عزيز الشافعي، وقام بتوزيعها أحمد إبراهيم، وهو نفس الوقت الذي أعلن فيه أحمد إبراهيم زواجه من الفنانة أنغام.

اقرأ أيضا

أحمد إبراهيم يفوز بفضية "جلوبال ميوزيك" عن "حالة خاصة جدا"

بالفيديو- رأي سميرة سعيد في زواج أنغام وأحمد إبراهيم