بالفيديو- رأي سميرة سعيد في زواج أنغام وأحمد إبراهيم

بالفيديو- رأي سميرة سعيد في زواج أنغام وأحمد إبراهيم

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 17 أغسطس 2019 - 22:43 | آخر تحديث: السبت ، 17 أغسطس 2019 - 22:43
سميرة سعيد وأنغام وأصالة سميرة سعيد وأنغام وأصالة
علقت الفنانة سميرة سعيد على زواج الفنانة أنغام وأحمد إبراهيم والخلافات التي نتجت عن هذه الزيجة مع الفنانة أصالة.

وقالت سميرة سعيد: "الحياة قصيرة ولا يجب أن يصدر أحدا أحكام على الأخرين، لأن موضوع الارتباط يكون له أسبابه، وعن نفسي أعتقد أنه عندما يقبل طرف على الزواج مرة ثانية تكون العلاقة في الأساس كانت هشه".

وتابعت خلال لقاءها مع الإعلامي نيشان في برنامجه "توأم روحي": "أرى أنه عندما ينظر شخص متزوج إلى طرف أخر يكون هناك عدم اقتناع بمن معه، وبالتالي يوجد شيء غير منضبط، ووجهة نظري في الموضوع كله أن يهتموا بأولادهم بعد الانفصال الذي حدث بينهما".





يذكر أن سميرة سعيد في لجنة تحكيم الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" the Voice، وكانت شبكة قنوات mbc قد أعلنت تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج، ومن المقرر أن يستمر كل من مدرّبي الموسم الفائت أحلام ومحمد حماقي، فيما يشغل الكرسيين الآخرين كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

سميرة سعيد


اقرأ أيضا

فيديو - سميرة سعيد تكشف لأول مرة أسباب انفصالها عن هاني مهنى

صورة- سميرة سعيد مع سعد لمجرد على العشاء في باريس

رحيم ترك

8/17/2019 10:43:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"