أحمد إبراهيم يفوز بفضية "جلوبال ميوزيك" عن "حالة خاصة جدا"

أحمد إبراهيم يفوز بفضية "جلوبال ميوزيك" عن "حالة خاصة جدا"

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 25 أغسطس 2019 - 12:10 | آخر تحديث: الأحد ، 25 أغسطس 2019 - 12:10
أحمد إبراهيم وأنغام أحمد إبراهيم وأنغام
احتفل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بفوزه بالجائزة الفضية "جلوبال ميوزك أوردز" عن التوزيع الموسيقي لأغنية أنغام "حالة خاصة جدا".

اقرأ أيضا: بالفيديو- رأي سميرة سعيد في زواج أنغام وأحمد إبراهيم

نشر أحمد إبراهيم على حسابه الشخصي على Facbook تدوينة تحدث فيها عن الجائزة قائلا: "الميدالية الفضية / جلوبال ميوزك اوردز، (الاعمال المتميزة) على مستوى العالم أحمد إبراهيم من (مصر)، عن توزيع أغنية #انغام #حالة_خاصة_جدا 2019 العربي الوحيد والفائز الوحيد عن (التوزيع الموسيقي)، تقدير لجنة من فنانين اجانب بلا تظبيط ولا فوت مضروب، صحيح ما اخدتش كاس العالم لكن، هي لطيفه ادبيا لانها جائزة موسيقية تقديرية بدون حفلات وسبونسرز، لكن اهميتها بالنسبالي كا CV اعتراف مواقع توثيق بيانات فنانين العالم بيها زي imdb..".



وأكمل إبراهيم: "بمناسبة حالة خاصة جدا وانغام، اكتر فنان تم محاربته وتشويهه من بعض اقلام واعلام (بلدي) من وقت نزول البوم انغام هو (العبد لله) وصل لحد وصفي بالمبتدئ ومسحوا ١٧ سنه تعب ونجاح وحذف اسمي من المرشحين في استفتاء بعض الجوائز المحلية. شكرا".

يذكر أن أنغام أطلقت ألبومها الأخير في فبراير 2019، وحمل اسم أغنية "حالة خاصة جدا"، التي كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها عزيز الشافعي، وقام بتوزيعها أحمد إبراهيم، وهو نفس الوقت الذي أعلن فيه أحمد إبراهيم زواجه من الفنانة أنغام.

استمع لأنغام في "حالة خاصة جدا"



‎أحمد إبراهيم

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد إبراهيم: زواجي من أنغام أمر شخصي ولا أهتم بالمعترضين
صور- نجل أنغام يهدد أحمد إبراهيم بكلمات عنيفة ويتراجع


FilFan

8/25/2019 12:10:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"