صور- نجل أنغام يهدد أحمد إبراهيم بكلمات عنيفة ويتراجع

صور- نجل أنغام يهدد أحمد إبراهيم بكلمات عنيفة ويتراجع

ولاء مطاوع | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يوليو 2019 - 14:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 يوليو 2019 - 14:16
أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ونجلها عمر أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ونجلها عمر
نشر عمر عارف نجل الفنانة أنغام الأكبر، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الشخصي Instagram، صورتين كشف فيهما عن أمور شخصية بينه وبين والدته وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ثم قام بمسحها بعد ساعات قليلة من نشرها.

نجل أنغام

نجل أنغام

كان عمر قد نشر منذ يومين على نفس الحساب، فيديو ظهر خلاله وهو يرقص، وبعد مسحه لقصته المصورة، تلقى عمر على الفيديو بعض التعليقات الداعمة لموقفه من مسح هذه التصريحات، وتشجيعه على عدم مناقشة أموره وأمور والدته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي احترامًا لوالدته.

View this post on Instagram

No more captions

A post shared by Omar Aref (@ruuusy_) on




أما عن تصريحات عمر عارف التي مسحها بعد ساعات قليلة من نشرها عبر حسابه، فقد كتب في أحدها قائلًا : "كل حاجة هتتقال خلاص"، وفي الأخرى وجه تهديدًا لأحمد إبراهيم.

كانت هناك بعض الشائعات التي ترددت مؤخرًا، حول خلافات بين أنغام وابنها عمر عارف، بسبب زواجها من الموزع أحمد ‏إبراهيم، وتردد أن عمر ألغى متابعة والدته على Instagram، وحذف كافة الصور التي جمعتهما معًا، إلا أن عمر خرج لينفي كل الأخبار المتداولة، مؤكدًا أنه في حال وقوع مشكلة سيتحدث عنها بشكل صريح.‏

يذكر أن أنغام قد شاركت مؤخرًا في فعاليات حفلات صيف الباحة، التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، وقد ‏أحيت أنغام الحفل الذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، على مسرح القرية التراثية بالمملكة.

نجل أنغام

نجل أنغام
نجل أنغام

اقرأ أيضا

نجل أنغام يكشف حقيقة الخلاف مع والدته
فيديو طريف- أنغام وأحمد إبراهيم في كواليس حفل "الميما"



ولاء مطاوع

7/29/2019 2:16:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"