هالة أبو شامة
هالة أبو شامة تاريخ النشر: الاثنين، 19 أغسطس، 2019 | آخر تحديث:
راندا البحيري

شاركت الفنانة راندا البحيري، متابعيها بعدة صور ومقطع فيديو، من حفل عيد ميلادها، الذي احتفلت به مساء أمس الأحد، بصحبة عدد من أصدقائها.

أعربت "البحيري" عبر حسابها على Instagram، عن سعادتها البالغة، بالحفل المفاجئ، الذي أعده أصدقائها لها في أحد المطاعم، حيث علقت على الصور ومقطع الفيديو كاتبة: "شكرا كلاود ناين على المفاجأة اللي بجد حلوة أوي أوي أوي، شكرا لكل اللي تعب نفسه علشان يقنعني أنزل لأني كنت عيانة، ومش قادرة أتحرك، وأولهم الدكتورة هبة هاشم، وعمرو أحمد أخويا وصديق عمري".

تابعت: "شكرا أحمد فورش المصور الجميل المحترم، والأخ الأصيل شكرا إيمان سلامه حبيبتي، وصديقة عمري، والأخ الكبير بقي الأستاذ علي صاحب أجمل مكان في المهندسين، مش عارفة أشكره إزاي على تعبه معايا، والعيد ميلاد الحلو ده".

أردفت: "والواحد بيحب يختم بالحلو دايما، والحلو في حياتي هي أميرة داوود، شكرا علي التورت الكتير أوي اللي حبيتها اللي مش عارفة هاكلها إزاي، وشكرا على الهدية الجميلة، وتعبك معايا يا حبيبتي".

يشار إلى أن راندا البحري، كانت قد شاركت في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" مع عدد من الفنانين منهم أحمد عبد العزيز، وسوسن بدر، ومحمد عادل، ‏ومحمد عز، وميرهان حسين، وكارولين عزمي، وحسن حسني، وسيمون، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- راندا البحيري تكشف سبب إخفاء ابنها ياسين عن الأنظار

راندا البحيري عن مشهدها الصعب في "الأب الروحي": المخرج أفتكرني ميته