بالفيديو- راندا البحيري تكشف سبب إخفاء ابنها ياسين عن الأنظار

بالفيديو- راندا البحيري تكشف سبب إخفاء ابنها ياسين عن الأنظار

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 20:54 | آخر تحديث: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 20:54
راندا البحيري راندا البحيري
حرصت الفنانة راندا البحيري طوال السنوات الماضية إخفاء بانها ياسين عن الأنظار والاضواء، حتى أنها كانت تفضل حضور المناسبات بدونه، او حتى الحديث عنه في البرامج واللقاءات التلفزيونية ولكنها تراجعت مؤخرا عن ذلك الأمر وكشفت عن صور تجمعها بابنها.

وكشفت راندا البحيري عن سبب إخفاء ابنها ياسين عن الأنظار طوال هذه الفترة وقالت: "فضلت ابتعاد ياسين ابني عن الأضواء لأنه كان صغير السن، ولكنه الأن أصبح صاحب القرار واختار بنفسه ان ينشر صورة وكذلك والده اخذ نفس القرار وكشف عن صورة له، وكنت انتظر منهما هذه الخطوة حتى أقبل عليها".

وأضافت: "كنت أرفض اقحام ابني ياسين في مجال الشهرة، حتى يكون هو صاحب هذا القرار حتى لا أزعجه، ولكن بعدما اتخذ هذه الخطوة، نشرت صورة واحدة فقط جمعتني معه، وهو الأن بعمر 8 سنوات".

وتابعت: "ابني ياسين يشبهني في الملامح بدرجة كبيرة جدا، وكذلك الصفات ولكن نختلف في شيء وحيد وهو العناد وذلك طبعه لأنه ينتمي لبرج الجوزاء"، وذلك بحسب تصريحاتها في برنامج "عين" الذي يعرض على قناة "الحياة".



كانت راندا البحيري كشفت لأول مرة عن صورة ابنها ياسين في شهر أغسطس الماضي، ونشرت صورتهما عبر حسابها على Instagram والتي قسمتها لقسمين في الأول وضعت صورتها وفي القسم الثاني وضعت صورة لابنها لتكشف عن الشبه الكبير بينهما.

Like the #mother like the #son @yaseensuperhero2_yt

A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on



جدير بالذكر أن راندا البحيري تزوجت من رجل الاعمال سعيد جمال في عام 2009، وأنجبت منه ابنهما ياسين في عام 2010، وبعدها وقع الطلاق بينهما في عام 2012.

اقرأ أيضا

صورة- راندا البحيري تكشف عن صورة ابنها


بالصورة- عائشة بنت أحمد تنضم لتامر حسني في فيلم "حمزة"

كلمات متعلقة راندا البحيري
comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/22/2018 8:54:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"