نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 4 يوليو، 2019 | آخر تحديث:
نانسي عجرم

عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن استيائها مما حدث معها خلال تواجدها في مطار بلدها لبنان.

استغلت "عجرم" حسابها على Twitter ليكون منبرها للتعبير عن غضبها، ونشرت فيديو خلال تواجدها في المطار ظهرت فيه تحمل ابنتها الصغيرة "ليا" وتقف في طابور طويل.

كتبت نانسي عجرم مجموعة تغريدات لتتحدث عن الأزمة قائلة: "أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟".


وتابعت في تغريدة أخرى: "بكل بلدان العالم بكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا عنا.. يمكن لأن مفكرينا Option؟؟؟ يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة هيدا واجبكن تجاه كل امرأة.. مش كافينا ريحة الزبالة بالمطار؟ والإهمال؟".


واستكملت: "ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس".


واختتمت كلامها قائلة: "هيدا لبنان اللي منتغنى في بكتب التاريخ؟ هيدا لبنان اللي بدكن تشجعوا السواح يزوروا؟ ولادنا الصغار صاروا شايفين وفاهمين بالعيوب اللي فارضينا حضراتكن علينا وانتوا ما كنتوا تحسوا! ساكتين ساكتين وبعدين؟ لوين آخدينا؟".



يشار إلى أن نانسي عجرم تحضر لعمل جديد يجمعها بالملحن محمد رحيم لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن.

اقرأ أيضا:

هؤلاء غابوا عن عزاء الراحل عزت أبو عوف

بالفيديو- سوسن بدر عن شعرها الأبيض: بيعجب الشباب