هؤلاء غابوا عن عزاء الراحل عزت أبو عوف

هؤلاء غابوا عن عزاء الراحل عزت أبو عوف

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 4 يوليو 2019 - 2:29
عمرو دياب وعزت أبو عوف عمرو دياب وعزت أبو عوف
شهد عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 71 عاما أكبر تجمع لمشاهير الفن والسياسة، وغيرهم من محبي الفنان الراحل وممن تربطهم به علاقة صداقة قوية.

حضر العزاء وزيرة التضامن دكتور غادة والي، ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم، وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام على رأسهم عادل إمام وسمير غانم وفاروق الفيشاوي وحسين ومصطفى فهمي وأحمد السقا وميرفت أمين ونبيلة عبيد ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي والإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي وبوسي شلبي ومنة شلبي وعدد كبير من النجوم.

وعلى الرغم من الحضور الكبير لكن بعض الاسماء لم تسمح ظروفهم بالحضور نرصدهم لك في التقرير التالي:

عمرو دياب


أثار غياب الفنان عمرو دياب عن عزاء الراحل عزت أبو عوف جدلا كبيرا، بسبب الصداقة القوية بينهما التي تعود لسنوات طويلة مضت منذ انطلاقة عمرو دياب في عالم الفن.

وكان آخر ظهور للفنان عزت أبو عوف في إعلان "فودافون" الذي قدمه عمرو دياب في رمضان 2019.

ولم يكشف عمرو دياب السبب الحقيقي وراء غيابه عن العزاء، مكتفيا بنعي الراحل وتقديم العزاء لأسرته عبر حسابه على Instagram.

نشر دياب صورة الفنان عزت أبو عوف، وودعه بكلمات حزينة متمنيا له الرحمة والمغفرة، وكتب "‫إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله خالص عزائي لوفاة العزيز الغالي عزت أبو عوف‬، تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته‬".



يسرا


بعيدا عن مشاركتهما سويا في العديد من الأعمال مثل "ما تيجي نرقص" و "بوبوس" و "جيم أوفر" جمعت صداقة قوية بين الفنانة يسرا والراحل عزت أبو عوف.

وعلى الرغم من ذلك غابت الفنانة يسرا عن عزاء الراحل دون الكشف عن السبب، واكتفت يسرا بنعي الراحل عبر حسابها على Instagram عن طريق نشر عدة صور لها برفقته وعلقت عليها "بمزيد من الحزن والأسى ننعي وفاة الفنان القدير #عزت_أبو_عوف سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء".

View this post on Instagram

بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" صدق الله العظيم بمزيد من الحزن والأسى ننعي وفاة الفنان القدير #عزت_أبو_عوف سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء. ‫إنا لله وإنا إليه راجعون #يسرا #YousrawyaGroup #اليسراوية_جروب

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on



محمد هنيدي


من المعروف عن الفنان محمد هنيدي أنه لا يتأخر عن تقديم واجب العزاء في زملائه من الفنانين الراحلين ولكنه غاب عن عزاء الراحل بسبب انشغاله بعرض مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل" بالمملكة العربية السعودية على المسرح العربي بجدة.

واكتفى هنيدي بنشر صورة عزت أبو عوف عبر Twitter معلقا" البقاء لله في المحترم الجميل عزت ابو عوف"




الأمر نفسه ينطبق على الفنان بيومي فؤاد الذي غاب عن العزاء بسبب مشاركته في العرض المسرحي "3 أيام في الساحل" بالسعودية.

الهام شاهين


دائما ما تساند الفنانة إلهام شاهين أسر زملائها الراحلين أو الوقوف إلى جانب زمائها في وفاة محبيهم ولكنها غابت هذه المرة عن عزاء الراحل عزت أبو عوف.

وتتواجد الفنانة حاليا في تونس وربما يفسر هذا غيابها عن العزاء.

ولكن إلهام شاهين حرصت على نعي عزت أبو عوف عبر حسابها الرسمي على Instagram قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أرحم تلك النفس الطيبه التي فارقت الدنيا وأنتقلت إلي جوارك رحم الله روحاً كان وجودها في الدنيا جميلاً".



ودع الوسط الفني المصري والعربي الفنان عزت أبو عوف الذي رحل عن عالمنا فجر الإثنين 1 يوليو، تاركا تاريخا فنيا كبيرا.


اقرأ أيضا

بلقيس فتحي تصف فجر السعيد بالناموسة والأخيرة تهددها

صورة- أحمد السعدني يحقق أمنية بائعة مناديل في الشارع

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"