بلقيس فتحي تصف فجر السعيد بالناموسة والأخيرة تهددها

بلقيس فتحي تصف فجر السعيد بالناموسة والأخيرة تهددها

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 21:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 يوليو 2019 - 21:26
بلقيس فتحي وفجر السعيد بلقيس فتحي وفجر السعيد
يبدو أن أزمة الإعلامية الكويتية فجر السعيد مع المطربة اليمنية بلقيس فتحي لا تنتهي عند هذا الحد.

فبعد أن سخرت الإعلامية الكويتية من الدعوى القضائية التي رفعتها "فتحي" ضدها لأنها تحدثت عنها وعن والدها من قبل بطريقة غير لائقة وذلك من خلال برنامجها "هنا الكويت".

قررت بلقيس فتحي الرد على تلك السخرية من خلال تغريدة أخرى ساخرة عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter لم تذكر فيها اسم فجر السعيد بشكل مباشر جاء فيها "ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت، صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها الزبدة غسلت يدي بالصابون وحاليا احتسي القهوة هي اللي بدت".




وأكد متابعيها أن تلك التغريدة موجهة لفجر السعيد وبخاصة بعد أن ردت عليها الإعلامية الكويتية بشكل مباشر في تغريدة أخرى متسائلة ما اذا كانت هي المقصودة بتلك التغريدة أم لا موضحة أنها في حال كانت التغريدة موجهة لها فستضطر إلى رفع قضية ضد الفنانة اليمنية وأعطت مهلة لبلقيس فتحي حتى يوم الأحد كي تنفي أو تؤكد هذا الأمر.




جدير بالذكر أن فجر السعيد سخرت في برنامجها "هنا الكويت" من بلقيس في البداية لم تتذكر اسمها، ثم بعد ذلك قالت "لا أعرف هي يمنية أم إماراتية إذ أنها الآن تقول عن نفسها إنها إماراتية".

ونشرت السعيد عبر حسابها على Instagram فيديو من الحلقة وكتبت تعقيبا عليه لتتطرق لذكر عدد من الفنانين الذين أصبح لديهم جنسيات أخرى مثل ماجد المهندس وأصالة قائلة:"طيب ممكن بلقيس بنت المطرب اليمني أحمد فتحي والمطرب اللي بدأ عراقي ثم أصبح سعودي ماجد المهندس والمطربة اللي بدأت سورية ثم صارت فلسطينية واخيراً بحرينية أصالة .... يتجمعون مع بعض ويغنون خليجنا واحد عشان يعيشون معانا الجو الخليجي والا مايصير".



اقرأ أيضا

رسميا.. نيكي ميناج تفتتح مهرجان الموسيقى في السعودية.. ردود فعل غاضبة

هكذا ردت ريهام حجاج على منتقدي محمد صلاح

مروة لبيب

7/3/2019 9:26:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"